اعلان

3 مشاهد تضع النهاية.. هل يجب أن يرحل جروس عن الزمالك؟

جروس

ظهرت في الفترة الأخيرة، ثلاثة مشاهد تقرب رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك، عن صفوف القلعة البيضاء.

وكان الزمالك، تمكن من تحقيق الفوز أمس الأحد، بهدف نظيف ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب برج العرب.

أما عن المشاهد الثلاث، التي تقرب رحيل جروس عن الزمالك هي كالأتي:

رئيس الزمالك

هاجم رئيس الزمالك في الفترة الأخيرة جروس بشكل واضح، سواء في الاعتراض على أداء الفريق، أو على مشاركة بعض اللاعبين من عدمها، مما أظهر حالة انزعاج واضحة لدى السويسري وجعلته يبدأ يفكر في الرحيل.

مباراة النجم

لم يكن فوز الزمالك على النجم الساحلي في مباراة الذهاب بالكونفدرالية مطمئن بما فيه الكفاية، بالنسبة للفارس الأبيض، وبالتالي في حالة تعرض الزمالك للهزيمة في مباراة الإياب بتونس وودع الفريق البطولة، سيرحل جروس عن تدريب الأبيض.

صدارة الدوري

شهدت الفترة الأخيرة تراجع الزمالك، وابتعاده عن صدارة الدوري، بعد أن كان مسيطر على الصدارة لفترة طويلة منذ بداية المسابقة، وبالتالي في حالة عدم عودة الزمالك للصدارة، وفوزه بالدوري، سيرحل جروس.

اقرأ أيضا.. الإعلان عن أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية

ولكن هل يجب أن يرحل جروس عن الزمالك قبل انتهاء الموسم؟

تولى جروس الإدارة الفنية لنادي الزمالك بداية من الموسم الجاري، خلفا للمصري "خالد جلال" بعقد حتى نهاية الموسم.

وقاد جروس نادي الزمالك في 27 مباراة حتى الآن، خلال بطولة الدوري المصري الممتاز، حصد منهم 60 نقطة من أصل 18 فوز، و6 تعادلات، و3 هزائم.

كما قاد جروس الزمالك في 13 مباراة خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وحقق خلالهم الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وتعرض للهزيمة في مباراتين، حتى وصل إلى الدور نصف النهائي.

فيما خاض جروس مباراتين مع الفارس الأبيض خلال بطولة كأس مصر، وفاز فيهما، ليتأهل للدور ربع النهائي، ويستعد لمواجهة مصر المقاصة، ولكن تم تأجيل المباراة.

وحصد جروس أول بطولة له مع الزمالك، وكانت كأس السوبر المصري السعودي على حساب نادي الهلال.

ولكن في الفترة الأخيرة، بدأت نتائج الزمالك تسوء، حيث تعادل مع النادي الأهلي في الدوري، وتعرض للهزيمة على يد نادي بيراميدز.

ولكن هل بعد هذه النتائج، يستحق جروس الرحيل عن صفوف نادي الزمالك قبل انتهاء الموسم؟

وينتهي عقد كريستيان جروس مع نادي الزمالك في يوم 26 مايو المقبل، علمًا بأن هناك العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد مع جروس، أبرزها نادي الشباب السعودي، ونادي أهلي جدة.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 60 نقطة.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة نادي النجم الساحلي التونسي يوم 5 مايو المقبل، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفدرالية في مدينة سوسة التونسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي