اعلان
اعلان

المسماري: الجيش الليبي يقاتل "القاعدة" و"الإخوان" في طرابلس

كتب : وكالات

أكد اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، أن قواته ستحمي المدنيين، ومن يرفع الراية البيضاء في معركة طرابلس قريبًا، مضيفًا أن معركة الجيش الليبي في طرابلس، إنما هي ضد تحالف تنظيمي القاعدة والإخوان الإرهابيين، وأن هذه الأنظمة بدأت في الانهيار.

وشدد المسماري، في مؤتمر صحفي أقيم اليوم الاثنين، على أن القوات الوطنية، لن تتهاون مع الإرهابيين المدعومين من تركيا، من أجل فرض السيادة على كامل الأراضى الليبية، معلنًا أن الجيش الوطني شن هجوما في أغلب المواقع، ليتقدم في مواقع جديدة، وتابع أن الهجوم جاء مباغتًا ليربك صفوف المليشيات، خاصة في محور صلاح الدين أو "اليرموك صلاح الدين".

ولفت، إلى أن "الجيش الليبى لديه خطة محكمة يتبعها فى طرابلس، ما يجعلنا نتقدم بنجاح فى منطقة عين زارة وعدة جبهات أخرى"، مشيرًا إلى الجيش الليبي الوطني، يقابل ميليشيات من تحالف تنظيم القاعدة، وتنظيم الإخوان الإرهابي في طرابلس، وبدأت هذه القوات بالانهيار.

وأضاف، أن مديريات أمن النواحي الأربع بطرابلس، أعلنت دعمها الكامل للجيش الوطنى الليبي، في معركته ضد الميليشيات المسلحة الإرهابية المنتشرة في شوارع العاصمة الليبية طرابلس، والتى تنهب مقدرات الشعب الليبي، مؤكدًا أن "قواتنا تواصل التقدم نحو طرابلس، ولديها خطة محكمة تتبعها".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو