اعلان

طلب إحاطة لوزير الشباب بسبب ارتفاع أسعار تذاكر مباريات بطولة الأمم الإفريقية

كتب :

قال البرلمانى محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة إنه ينوى تقديم طلب إحاطة عاجل لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال بشأن ارتفاع أسعار تذاكر مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019، والتى تنظمها مصر.

ونشر عامر فى منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،: "اتقدم بطلب إحاطة للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب موجها إلى وزير الشباب والرياضة بخصوص أسعار تذاكر مباريات المنتخب المصري في بطولة افريقيا القادمة والمزمع اقامتها في مصر خلال الأيام القلية القادمة وبالأخص سعر تذاكر الدرجة الثالثة وأطالب بتخفيضها من ٢٠٠ جنيه للتذكرة لتكون ٥٠ جنيها، حتى تكون في متناول الشباب ويستطيع أن يشجع فريقه في الملعب بدلا من خلو الملاعب من الجماهير وبالأخص الشباب".

وكشفت اللجنة المنظمة، أن الأسعار المطروحة جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب، إذ تهدف إلى جذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الإفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري.

ولذلك تم تنسيق الأسعار بناء على المباريات وأماكنها، من حيث سعة الاستاد والمدينة المضيفة، وعدد المباريات التي يستقبلها الاستاد في اليوم نفسه، بحيث تشهد جميع المباريات حضورًا جماهيريًا جيدًا.

ويستطيع الجمهور شراء تذكرة لمشاهدة أكثر من مباراة في نفس الملعب.

وراعت اللجنة، أن تكون أسعار تنافسية، قياسًا بالأسعار السابقة للبطولات القارية والعالمية.أسعار التذاكر

وحددت اللجنة المنظمة 100 جنيها مصريا كسعر لتذكرة الدرجة الثالثة، في المباريات التي لا يكون فيها المنتخب المصري طرفا، و300 جنيها مصريا للدرجة الثانية و500 جنيها مصريا للدرجة الأولى.ويستطيع الجمهور بهذه التذكرة، مشاهدة مباراتين في الملعب نفسه، فعلى سبيل المثال يمكن للمشاهد شراء تذكرة واحدة يحضر بها مباراتي المغرب وكوت ديفوار، وجنوب إفريقيا وناميبيا يوم 28 يونيو في استاد السلام.أما فيما يخص أسعار تذاكر مباريات مصر، حددت اللجنة 200 جنيه لتذكرة الدرجة الثالثة و400 جنيها للدرجة الثانية، و600 جنيها للدرجة الأولى و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً