اعلان

خبير دولي: الإمبراطور رقم 26 لليابان سوف يضخ دماء جديدة في عرش الإمبراطورية (فيديو)

الإمبراطور الجديد "ناروهيتو" رقم 26 في اليابان

قال إسلام المنسي، خبير العلاقات الآسيوية بالمنتدى العربي للدراسات، إن الإمبراطور الجديد "ناروهيتو" رقم 26 في اليابان، كانت له مطالبات سابقة في أكثر من قضية مهمة في اليابان، موضحًا أن الإمبراطور الجديد لو استمر على نفس النهج خلال توليه منصب الإمبراطورية سوف يُحدث تغييرًا في المشهد داخل اليابان.

ولفت "المنسي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "آية عبد الرحمن"، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، إلى أن الإمبراطور الجديد "ناروهيتو" انتقد من قبلُ تقاليد الإمبراطورية الموجودة داخل اليابان، كما طالب عام 2004 بواجبات إمبراطورية جديدة تواكب المجتمع الحالي، مؤكدًا أن الإمبراطور الجديدة له نظرات جديدة في بعض القضايا التي لم تمس من قبل من جانب العائلة الإمبراطورية أو غيرها.

اقرأ أيضا.. أغرب بيت دعارة في العالم.. تفاصيل وأسرار تُكشف للمرة الأولى (فيديو)

وأشار إلى أن الإمبراطور الجديد "ناروهيتو" سوف يضخ دماء جديدة في عرش الإمبراطور الياباني، مفيدًا بأن هذا الإمبراطور هو الوحيد الذي تعلم على يد أسرته ولم يعلمه مربون، لذلك هو أكثر وعيًا، فضلًا عن تعلمه في بريطانيا.

تولى وعمره 55 عاما

وتم تنصيب أكيهيتو إمبراطورا لليابان في الثامن من يناير 1989، وكان يبلغ من العمر آنذاك 55 عاما، وذلك في أعقاب وفاة والده الإمبراطور هيروهيتو، الذي خاضت اليابان خلال عهده الحرب العالمية الثانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً