اعلان

دراما رمضان 2019.. نجوم لن يتابعوا أعمالهم الأخير بسبب الموت.. آخرهم محمود الجندي

محمود الجندي
كتب : دينا دهب

القدر لا يستطيع أحد الوقوف أمامه، وهذا ما حدث لعدد من نجوم الوسط الفني حيث أن الموت اختطفهم ولن يستطيعون مشاهدة أعمالهم التي هي ضمن قائمة مسلسلات دراما رمضان 2019، وترصد "أهل مصر" هؤلاء الفنانين.

اقرأ أيضًا.. دراما رمضان 2019.. هل البرنسيسة بيسة مشابه لمسلسل صراع العروش جيم اوف ثرونز - Game of thrones season 8 episode 3؟

محمود الجندي

يشارك الفنان الراحل محمود الجندي في دراما رمضان 2019، بمسلسل أبو جبل ولكنه لن يستطيع مشاهدته حيث أن الموت اختاره، وكانت هناك أقاويل بأنه يشارك في المسلسل الاماراتي ممالك النار.

مسلسل أبو جبل، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد صالح، إنتاج تامر مرسي، وبطولة مصطفى شعبان، محمد دياب، أيتن عامر، نجلاء بدر، مريم حسن، محمد علي رزق، محمود البزاوي، حسن حسني، عائشة بن أحمد، ومجدي البحيري.

يشار إلى أن محمود الجندي رحل عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 11 أبريل، داخل أحد المستشفيات، عن عمر يناهز 74 عاما، اثر تعرضه لأزمة صحية طارئة، وشيعت الجنازة من مسجد الشيخ عبد الحكم فى أبو المطامير بالبحيرة، وأدى المئات من أهالي بلدته صلاة الجنازة على جثمانه، وسط حضور لعدد من الفنانين.

اقرأ أيضًا.. دراما رمضان 2019.. نسرين طافش تروج لـ مقامات العشق.. تعرف على القنوات العارضة

وائل نور 

ورغم وفاة الفنان وائل نور منذ عام 2016، إلا أنه سيكون حاضرًا في موسم دراما رمضان 2019 من خلال مسلسل شقة فيصل الذي كان آخر عمل يصوره.

يذكر أن مسلسل شقة فيصل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد صلاح العزب، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم كريم محمود عبد العزيز، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبد الله، منة عرفة، وائل نور وأحمد فتحي.

يشار إلى أن الفنان وائل نور توفى يوم 2 مايو عن عمر يناهز 55 عام.

اقرأ أيضًا.. دراما رمضان 2019.. 7 قنوات مصرية وعربية تعرض مملكة الغجر لـ فيفي عبده وحورية فرغلي

مازن السماحي

كما أن مازن السماحي بطل بعض الرياضات لذوي القدرات الخاصة، كان مشارك في بطولة مسلسل السر المشارك أيضًا ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية ولكن الموت لن يجعله يشاهد هذا العمل عند عرضه.

مسلسل السر تدور أحداثه فى إطار تشويقى اجتماعى وهو بطولة حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، مايا نصرى، ريم البارودى، محمد سليمان، هشام المليجى، أحمد حلاوة، ومجموعة من الشباب منهم نور الكاديكى، محمود فارس، ومحمد جمعة، ومايا فارس، ومنة جلال، ونورين كريم، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى، إنتاج محمد فوزى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً