اعلان

حرقه ببنزين.. اعترافات قاتل عشيق طليقته.. والمحكمة تؤجل جلسته لـ25 يونيو المقبل

صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار نبيل عزيز إبراهيم، وعضوية المستشارين جمال حسن أحمد، وعبد العزيز حسن عبد الونيس، تأجيل محاكمة المتهم بقتل عشيق طليقته لجلسة 25 يونيو المقبل.

اقرأ أيضا..بحصيلة 2 مليون جنيه.. القبض على جامعي أموال المصريين بالخارج في سوهاج

المجني عليه كان يعمل عند طليقته

وأدلى المتهم يعمل " كبابجى" خلال التحقيقات " أنه كان متزوج من "غادة .م" وكانت حياتهما تمر بسلام وأنجب منها طفلين، حتى تعرفت على المجنى عليه "نور ب" سائق "توك توك"، كان يعمل عند طليقته حيث كانت تمتلك 3 تكاتك بمنطقة بولاق الدكرور.

وجود علاقة آثمة مع المجنى عليه

وأوضح المتهم أنه طلق زوجته قبل الحادث بشهر بعدما علم بوجود علاقة آثمة مع المجنى عليه، حيث دأبت زوجته على افتعال المشاكل معه بتحريض من عشيقها، لإجباره على طلاقها، مشيرا إلى أنه حاول أن يعيدها إلى عصمته ولكنها رفضت.

السواق نايم فى حضنى

وفى أحد الأيام اتصل بها للاطمئنان على أولاده، فردت عليه طليقته وأخبرته بأنها بصحبة المجنى عليه داخل شقتها، قائلة "السواق نايم فى حضنى". وأعطت الهاتف لعشيقها الذى طالبه بالابتعاد عنها وعدم الاتصال بها، قائلا له "عيالك أنا أعرف أربيهم"؛ مما جعله يستشيط غيظا، ويعقد النية على قتله.

استدراج المجنى عليه وحرقه ببنزين

وخطط المتهم لاستدراج المجنى عليه إلى شقته، ووقف فى الشارع، واستقل مع المجنى عليه "التوك توك" بداعى توصيله لأحد الأماكن، ثم عرض عليه الجلوس معه فى شقته لاحتساء شاى وتعاطى حشيش، ووافق المجنى عليه، وصعد معه الشقة دون أن يعلم أن المتهم طليق عشيقته، وأثناء جلوسهما أخبر المتهم المجنى عليه بأنه طليق عشيقته، وطالبه بالابتعاد عنها، ورد عليه المجنى عليه: "هى بتحبنى"، وحاول الهرب، فأمسك المتهم به وضربه على رأسه، ثم قيد يديه وقدمه بالحبال وسكب عليه بنزينا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | هجوم كثيف من دورتموند