اعلان

دراما رمضان 2019.. تعرف على قناة عرض حرملك لـ "درة"

مسلسل حرملك
كتب : دينا دهب

يشارك مسلسل حرملك في موسم مسلسلات دراما رمضان 2019، وهو من بطولة الفنانة التونسية درة، والفنان المصري أحمد فهمي،إنتاج مؤسسة كلاكيت للإعلام والإنتاج الفني والتوزيع وإخراج تامر اسحق في شهر رمضان المقبل، ومن المقرر أن يعرض مسلسل حرملك قناة TeN.

اقرأ أيضًا.. دراما رمضان 2019.. نجوم لن يتابعوا أعمالهم الأخير بسبب الموت.. آخرهم محمود الجندي

حرملك في دراما رمضان 2019

حرملك مسلسل تاريخي يحكي عن قصة متخيلة تدور أحداثها في القرن التاسع عشر حين بدأت الدولة العثمانية العلية بالانهيار بسبب الديون المتراكمة وانتشار الفساد والانفلات الأمني، وتدور الأحداث وتتقاطع كل الخطوط والشخصيات التي تجتمع في أحداث مشوّقة في حكاية واحدة تقودها النوازع البشرية من الحقد والطمع والكراهية إلى الخير والجمال والحب والإنسانية.

فريق عمل حرملك

المسلسل بطولة كوكبة من النجوم في مقدمتهم جمال سليمان، درة، أحمد فهمي، باسم ياخور، سلافة معمار، سامر المصري، نبيل عيسى، محمد علاء، نهى عابدين، قيس الشيخ نجيب، احمد الأحمد، رشا بلال، عبد الهادي الصباغ، هبة نور، جيني أسبر وآخرون.

قناة حرملك

يأتي عرض المسلسل ضمن اهتمام قناة TeN بالمحتوى الدرامي المقدم للمشاهد المصري والعربي بشكل عام والدراما التاريخية بشكل خاص، وحرملك من إنتاج مؤسسة كلاكيت للإعلام والإنتاج الفني والتوزيع هي مؤسسة نتجت عن رؤية خاصة في عالم الإعلام والإنتاج الفني لتكون رافداً لهذه الصناعة في العالم العربي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً