اعلان

صراع العروش.. صفحة تمت الترجمة تنشر لقاء أبطال جيم اوف ثرونز - Game of thrones بطريقة طريفة.. آريا تعلق: ولا ياكل معيا وايت كينج ولا برجر كينج

صراع العروش
صراع العروش
كتب : دينا دهب

بطريقة طريفة تم ترجمة لقاء لأبطال مسلسل صراع العروش، عبر صفحة تمت الترجمة على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of thrones season 8 episode 3، حيث أن هذه الحلقة التي عُرضت في أمريكا يوم الأحد الماضي في تمام الساعة التاسعة مساءًا، وفي تمام الثالثة فجرًا من يوم الاثنين بتوقيت مصر، وحققت الحلقة الثالثة من مسلسل جيم اوف ثرونز ردود فعل كثيرة بين المؤيد والمعارض وذلك بعد أن قامت آريا بقتل الوايت كينج في الحلقة الماضية.

مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of thrones season 8 episode 3

وفي الفيديو ظهرت دينيريس تارجاريان أو كما هي شهيرة بـ أم التنانين، وقالت في الفيديو الساخر: "حاولت اقتل الوايت كينج لكن مش هقطع نفسي يعني وبخيت نار عليه وممتش، اعمل ايه يعني؟".

وتابعت: "وفي الاخر جت اريا واديته غزة بالمطوة وسفلتته على الجليد، سكر، والنبي لأقتلها".

بينما كانت ترجمة كلام آريا يقول: "الموضوع كان سهل، وأنا نطيت في الهوا وروحت مسقطة المطوة وغفلته وغزيته، وأنا لا ياكل معايا وايت كينج ولا برجر كينج".

اقرأ أيضًا.. صراع العروش.. ننشر الحلقة الثالثة من مسلسل جيم اوف ثرونز - Game of thrones season 8 episode 3 من Hbo مترجمة إلى اللغة العربية

قصة Game of Thrones

تقع أحداث مسلسل Game of thrones season 8 episode 3 - جيم اوف ثرونز في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، من جهة أخرى، يكثر الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

قصة صراع العروش في الموسم الجديد

في الموسم الجديد من مسلسل صراع العروش، تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

شبكة Hbo

تعرض شبكة HBO NOW العالمية مسلسل Game of thrones season 8 episode 3 - جيم اوف ثرونز بإشتراك مادي، لذا لا يستطيع أحد مشاهدة المسلسل إلا إذا كان مشتركًا في هذه الشبكة، وكانت شبكة Hbo بدأت عرض مسلسل صراع العروش عام 2011 في الولايات المتحدة، ويتم عرض حلقة واحدة في الأسبوع ناطقة باللغة الإنجليزية ومدة الحلقة تكون ساعة تقريبًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً