اعلان

أهل مصر داخل منزل فتيات البحيرة.. والد الضحايا: بناتنا منتحروش وإهمال المستشفى السبب (فيديو وصور)

سادت حالة من الفزع بين أهالي مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة عقب انتشار خبر وفاة 3 فتيات أثر تناولهم مبيد حشرى بسبب مرورهم بأزمة نفسية سيئة، فسرعان ما تواجدت كاميرا "أهل مصر" في منزل الفتيات الثلاثة المنتحرات في كفر الدوار"، لمعرفة تفاصيل الحادث من عائلة البنات الثلاثة.

نفى محمد فاروق والد فتيات كفر الدوار، في تصريحاته لـ"أهل مصر"، ما تم تداوله بين أهالي المدينة قائلا: "كفاية عليا المصيبة اللي أنا فيها الناس بدل ما تقف بجوار بتزيد من همي، بناتي منتحروش بحبوب حفظ الغلال كما ادعي البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، نحن لا نقوم بتخزين الغلال داخل البيت".

اقرأ أيضا.. سما المصري تواصل الإثارة مجددًا بمناسبة شم النسيم (فيديو)

أكد والد فتيات كفر الدوار، ان ابنته إيمان التي تبلغ من العمر 16 عاما خرجت من المنزل هي وابنت خالتها متجهين إلى مركز الدروس الخصوصية بحى التمليك، ثم فوجئنا فى موعد عودتهما بالأهالى يحملون الفتاتين إلى المنزل، وعلى الفور قامت ابنتي ألاء بفتح الباب لهم و ذهبنا إلى المستشفى لمعرفة سبب اغمائهم، و لكن لفظوا أنفاسهم الأخيرة عقب الوصول إلى المستشفى".

وأوضح فاروق أن إهمال المستشفى السبب الأساسي في وفاة الفتيات، مشيراً إلى أن كانت المعاملة داخل المستشفى سيئة للغاية، كانت استجابة طقم التمريض والدكاترة ضعيف جدا.

اقرأ أيضا.. وفاة طفل بالزيت المغلى أثناء انشغال والدته بطهى الطعام فى المنيا

وأشار فاروق إلى أنه أثناء تواجده في سرادق العزاء، كانت إبنته ألاء التي تبلغ من العمر 12 بجواره ثم ذهبت إلى أحد المحلات بالمنطقة، ثم فوجئ بإصباتها بحالة إعياء وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى العام، ولم تمر دقائق قليلة حتى ماتت.

تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث بورود بلاغ من مستشفى كفر الدوار العام، بوصول جثتين هامدتين لكل من "إ.م.ف" 17 عامًا طالبة، وابنة خالتها "د.س.ع" 15 عامًا، لتناولهما حبوب الغلة القاتلة، مما أدى إلى توقف عضلة القلب في الحال ووفاتهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين