اعلان
اعلان

رئيس جامعة سوهاج يهنئ الطلاب الفائزين بالمركز الثانى فى برنامج "العباقرة"

الطلاب الفائزين بالمركز الثانى فى برنامج "العباقرة"

تمكن فريق عباقرة جامعة سوهاج من حصد المركز الثانى على مستوى الجامعات المصرية فى المنافسة النهائية للموسم الثانى ببرنامج "العباقرة"، الذى يقدمه الإعلامى عصام يوسف على قناة "القاهرة والناس" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة العديد من الجامعات الحكومية والخاصة. صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال إن الفريق استطاع تخطى رحلة طويلة من المنافسات الشرسة والقوية، ففى الدور 32 فاز على الجامعة البريطانية، وفى الدور 16 تفوق على جامعة المنصورة، كما حقق نجاحا ساحقا فى الدور 8 على جامعة أسوان.

مباريات المربع الذهبى

وأضاف الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة أنه فى مباريات المربع الذهبى فاز الفريق على جامعة كفر الشيخ وفى النهائى حصل على المركز الثانى بعد خسارته أمام جامعة طنطا.

واجهة مشرفة للجامعة

كما قدم عزيز التهنئة لطلابه الفائزين الذين أثبتوا أنهم واجهة مشرفة للجامعة، ومثال للانضباط والنجاح يحتذى به، متمنياً لهم دوام التوفيق، مشيراً إلى أن الجامعة تولى اهتماما كبيراً بتنمية قدرات طلابها واكتشاف مواهبهم وإبراز إمكانياتهم المتميزة، بالإضافة إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتشجيعهم على المشاركة فى مختلف الأنشطة والفعاليات داخل وخارج الجامعة.

ومن جانبه أوضح محمد حمودة، إخصائى بالنشاط الثقافى والفنى بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، أن فريق عباقرة الجامعة يتكون من ٨ طلاب، ويضم كلا من: أحمد عاطف بكلية الهندسة، عبد الله أحمد بكلية الطب البشرى، عبد الناصر محمد الطب البشرى، محمود أسامة بكلية التمريض، أميرة رمضان بكلية الصيدلة، مادونا منير بكلية الطب البشرى، يمنى محمد بالصيدلة، ونورا السيد بكلية التربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً