اعلان

أثارت غضب العملاء.. "المصرية للاتصالات" تلغي السماح لتجديد اشتراك ADSL

المصرية للاتصالات

كشفت الشركة المصرية للاتصالات عن عزمها إلغاء فترة السماح لسداد فواتير الخط الأرضي، وإيقاف الخدمة إذا لم يسدد العميل الفاتورة في موعدها، على أن يتم إضافة غرامة على قيمة الفاتورة المستحقة في حال عدم سدادها خلال 48 ساعة من إيقاف الخدمة، وتتخذ الشركة قرار إلغاء فترة السماح لسداد فواتير الخط الأرضي بعد تأخير العملاء على دفع الفواتير وتراكمها.

المصرية للاتصالات تلغي فترة السماح لسداد فواتير الخط الأرضي

يذكر أنه قبل القرار بإلغاء فترة السماح لسداد فواتير الخط الأرضي كان يتم في السابق منح العملاء أسبوعًا فترة سماح لسداد قيمة الفاتورة، وتتراكم أكثر من فاتورة على العملاء مما أدى إلى اتخاذ الشركة هذه الخطوة إلغاء فترة السماح لسداد فواتير الخط الأرضي بإيقاف الخدمة إذا لم يلتزم العميل بسداد الفاتورة وهو ما أوضحت الشركة أنه السبب وراء إلغاء السماح لسداد فواتير الخط الأرضي.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات WE قد ألغت فترة السماح التي كانت تتيح خلالها دفع قيمة اشتراك خدمات الإنترنت المنزلي ADSL الشهرية وتجديد الاشتراك قبل قطع الخدمة، والتي كانت تصل لمدة 5 أيام من الاشتراك الشهري الجديد.

وفي تجربة قام بها "أهل مصر" من خلال الاتصال بخدمة العملاء "الكول سنتر" الخاص بالشركة المصرية للاتصالات WE، قالت الشركة "يجب سداد قيمة الاشتراك قبل بداية الشهر الجديد؛ لأنه سيتم إيقاف الخدمة تلقائيا شهريا في حالة عدم تجديد الاشتراك، ولكنه قد يتم منح العميل خدمة مؤقتة لمدة 48 ساعة فقط".

اقرأ أيضا.. وداعا للكاش.. استنفار بالمالية لأول يوم عمل بمنظومة التحصيل الإلكتروني

الاشتراك الربع سنوي غير حقيقي

وكانت الشركة المصرية للاتصالات "WE" نفت ما تردد عن طرح نظام جديد للاشتراكات المدفوعة لاحقا "POSTPAID" فى خدمات الإنترنت فائق السرعة "ADSL". واستبعد مصدر بالشركة تغيير الشركة لنظام تحصيل اشتراكات الإنترنت المنزلي "ADSL" خلال الفترة المقبلة، موضحا أن ما تم تداوله عن إتاحة الشركة لنظام جديد لدفع رسوم اشتراك ADSL بنظام ربع سنوي مماثل لنظام دفع فاتورة الهاتف الأرضي غير حقيقي وليس له أساس من الصحة.

الاقتراح لم يتم طرحه بالأساس 

وقال المصدر في تصريحات سابقة لـ"أهل مصر" إن الاقتراح لم يتم طرحه بالأساس؛ ليتم دراسة تنفيذه، مشيراً إلى أنه من الممكن عمل دراسة جدوى له لتطبيقه، لكن لن يكون قبل عدة أشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب