اعلان

محافظ الغربية: 204 منافذ ثابتة و57 متحركا تغطي القرى والمراكز لتوفير السلع في رمضان

اللواء هشام السعيد محافظ الغربية

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم، أن المحافظة تعمل على توفير أنواع السلع الأساسية، وأشار إلى افتتاح "11" معرض "أهلا رمضان" بطنطا والمحلة الكبرى.

وتشتمل المعارض على جميع انواع السلع التموينية الاساسية من ارز وسكر وزيت وألبان وجبن وجميع انواع البقوليات والخضراوات والفاكهة والمنظفات واللحوم الطازجة والمجمدة وجميع مستلزمات الشهر المعظم بأسعار تقل بنسبة 25% مقارنة بنظيرها فى الاسواق الخارجية. بالاضافة الى عمل 204 منافذ ثابتة و57 منفذ متحرك لتغطية كافة قرى المحافظة.

وأضاف "السعيد" أنه أمر بتكثيف المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج الدقيق البلدي 82% بالمواصفات والأوزان القانونية وتوفير الأرصدة اللازمة لإنتاج الخبز البلدي مطابق للمواصفات القانونية وسحب عينات من الدقيق وإرسالها لمعامل التحليل.

وتعديل مواعيد المخابز البلدية بجميع مدن وقرى المحافظة فترة صباحية ومسائية بما يتناسب مع الشهر الكريم ويوجد على مستوى المحافظة عدد 1351 مخبز، مع تكثيف المرور عليها فى جميع مراحل الإنتاج من بداية العجن حتى نهاية الإنتاج وإنتاج خبز مطابق للأوزان والمواصفات القانونية.

وتابع "السعيد" أنه تم طرح كميات 1954.980طن من الأرز المستورد بفروع شركة الجملة بسعر الكيلو 9 جنيه للمستهلك وطرح كميات مضاعفه من اللحوم السوداني والمجمدة والدواجن بفروع دلتا ماركت والمنافذ المتحركة والثابتة للشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟