بعد تكرار ظهوره عاريًا.. محمد رمضان يسخر من جمهوره

إسماعيل فارس

06:08 م

الأربعاء 01/مايو/2019

بعد تكرار ظهوره عاريًا.. محمد رمضان يسخر من جمهوره
حجم الخط A- A+

تهكم الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، من منتقدي ظهوره المتكرر عاريًا في أفلامه وكليباته أو الإعلانات، بجانب تكرار الأمر أيضًا خلال حفله، الذي أقيم مؤخرا في قاعة المنارة بالتجمع الخامس، تحت مسمى "أقوى حفل فى مصر".

ونشر محمد رمضان، صورة له وهو عاريًا وعلق عليها قائلاً بسخرية: "عندي فيلم قريب إن شاء الله هاطلع لابس هدومي فيه.. ثقة فى الله نجاح".

قصة مسلسل زلزال
وتدور أحداث مسلسل "زلزال"، فى قالب درامي أكشن، رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وفى القسط الأخير، يعترض البائع على تسجيل البيت باسم الشاري والتنازل عن ملكيته، ويقع زلزال 1992، ويتوفى الشاري، بعدها يرفض البائع تسليم قطعة الأرض لنجل المتوفي، الذي يقوم به محمد رمضان، وفي نفس الوقت تجمعه علاقة حب بابنة البائع، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

بعد تكرار ظهوره عاريًا..


وعلى خلفية ظهوره الأخير عاريًا، فى حفل التجمع الخامس طالب محامي مصري، نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، بمحاسبة محمد رمضان على ظهوره عاريًا في الحفل، وردت النقابة على البلاغ، موضحة أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقاً، إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوى الفني.

مسلسل زلزال 
وينشغل محمد رمضان فى الفترة الحالية، فى تصوير مسلسل "زلزال"، الذي يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2019، ويشاركه البطولة الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، منى عبد الغنى، ماجد المصري، نسرين أمين، حسام داغر، أحمد صيام، وغيرهم من الفنانين، إخراج إبراهيم فخر، تأليف عبد الرحيم كمال.

موضوعات متعلقة