اعلان

مسلسل مملكة الغجر الحلقة 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

بدأت اليوم الأربعاء، الحلقه 3 من مسلسل مملكة الغجر، التى تحتل بطولته الفنانة فيفي عبده راقصة وتؤدى بجانبها بطولته كلاً من حورية فرغلي ممثلة، حيث بدأت الحلقه 3 من مسلسل مملكة الغجر لـ فيفي عبده راقصة، وحورية فرغلى ممثلة، بتواجد حورية فرغلى ممثلة فى بيت حكيم الغجر الذى يقوم بدوره الفنان سناء شافع فى مسلسل مملكة الغجر لسؤاله عن كيفية سير حياتها وعن ما يجوز أن تدلى به إلى أمها نعمة التى تقوم بدوره الفنانة فيفي عبده راقصه فى مسلسل مملكة الغجر، وبين لها حكيم أنه لن يفضح أمرها أمام أمها نعمة فيفي عبده فى مسلسل مملكة الغجر.

مواعيد عرض مسلسل مملكة الغجريذاع مسلسل مملكة الغجر على قناة النهار دراما فى تمام الساعة 8 ويتم إعادته فى الرابعة عصراً من اليوم الثانيوتظهر مع مرور أحداث الحلقه 3 من مسلسل مملكة الغجر الفنانة فيفي عبده التى تذهب لحكيم الغجر سناء شافع لتسأله عن ياسمينا حورية فرغلى ممثلة فى أحداث مسلسل مملكة الغجر وتطالبه بما يتوقعه لياسمينا حورية فرغلي فى مسلسل مملكة الغجر.

مشاهدة مملكة الغجر الحلقه 3 وتستمر خلال الحلقه 3 مسلسل مملكة الغجر فيفي عبده راقصة فى الحديث حول مستقبل ابنتها ياسمينا حورية فرغلى، فيؤكد لها حكيم الغجر سناء شافع أن ابنتها ياسمينا لابد من القلق عليها، لاسيما أن ياسمينا حورية فرغلى تعيش فى عادات وتقاليد مغايرة لعادات الغجر.

الحلقه 3 مسلسل مملكة الغجر.. مواعيد العرض والقنوات الناقلةأحداث الحلقه 3 مسلسل مملكة الغجروقالت فيفي عبده راقصة خلال الحلقه 3 من مسلسل مملكة الغجر إنها تريد أن تعرف من حكيم الغجر عن وجود قلق على ابنتها ياسمينا حورية فرغلى أم أنها فى أمان؟، ليجيبها حكيم الغجر: "بنتك عيشة عيش غريبة عننا يا نعمة بس يا خوفى عليها من دماغها".الحلقه 3 مسلسل مملكة الغجر.. مواعيد العرض والقنوات الناقلةتعرف على نجوم مسلسل مملكة الغجرويذكر أن مسلسل مملكة الغجر من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط