اعلان

شاهد مسلسل طلقة حظ الحلقة 3 لـ مصطفى خاطر 2019

يظهر نجم مسرح مصر عبر مسلسل مصطفى خاطر 2019، من خلال أولى بطولاته المطلقة، بالحلقة 3 من مسلسل طلقة حظ الحلقة 3، وتعرض اليوم، مسلسل طلقة حظ الحلقة 3، من خلال مواعيد مسلسل طلقة حظ الثابتة، ويأتيمسلسل مصطفى خاطر 2019، ضمن الأعمال الكوميدية لموسم رمضان 2019، وتدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي، حول موظف لا يقبل الرشوة ورغم ذلك هو غارق في ديونه للكثير من الناس.

مسلسل مصطفى خاطر 2019

مسلسل طلقة حظ وتدور قصة مسلسل مصطفى خاطر 2019 حول شخصية عبد الصبور، داخل مسلسل طلقة حظ الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي إجتماعي مختلف.

يترقب الملايين من المواطنين الحلقة الثانية من مسلسل طلقة حظ الذي يعرض خلال شهر رمضان 2019، والذي نال إعجاب الكثير من المواطنين، بالتزامن مع مجيء شهر رمضان الكريم.

وتذيع فضائيات ON E والحياة وdmc مسلسل طلقة حظ بطولة مصطفى خاطر، خلال شهر رمضان 2019، حيث يعرض على قناة ON E في الساعة 6:40 مساءً، بينما تعرضه dmc في تمام الساعة 6:45 مساء، وتعرضه قناة “الحياة” في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

مسلسل طلقة حظ الحلقة 3 الثالثة HD

و يشخص مصطفى خاطر، عبر المسلسل دور “عبد الصبور” الموظف الحكومي الغارق في الديون والراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، يتعرض لحادث يغير من حياته ويقلبها رأسًا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي اجتماعي.

وطلقة حظ من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وبطولة مصطفى خاطر، وأيتن عامر، وخالد أنور، وإنعام سالوسة.

مواعيد مسلسل طلقة حظ

وكشفت شبكة قنوات ONE عن مواعيد مسلسل طلقة حظ، للنجم مصطفى خاطر على شاشتها، اليوم الاثنين الموافق أول أيام رمضان فى تمام الساعة 6.40 مساءً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً