اعلان
اعلان

في مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 4.. شاهد غناء صابرين وصلاح عبد الله للعندليب (فيديو)

صلاح عبدالله- مسلسل فكرة بمليون جنيه
كتب : منى رجب

ضمن أحداث مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 4، شارك الفنان علي ربيع، جمهوره بمقطع فيديو للفنانة صابرين والنجم صلاح عبد الله في مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 4، وهم يؤدون أغنية حبك نار للعندليب عبد الحليم حافظ، ضمن أحداث مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 4، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق علي ربيع قائلاً: “مشهد جميل جدا لصابرين وصلاح عبد الله مصباح وميرڤت إيه رأيكم في الحلقة الرابعة؟ مسلسل فكرة بمليون جنيه، كل يوم الساعة ١١ على إم بي سي مصر والإعادة الساعة ٤”.

مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 4

وتفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 4، للفنان على ربيع، الذي يشاركه في بطولة مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 4 كل من، الفنانة صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وملك قورة، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، وخالد عليش، وخالد كمال، ومحمد محمود، أحمد السيسي، وغيرهم. مسلسل فكرة بمليون جنيه الحلقة 4 من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسري، إخراج وائل إحسان.

تحديث: يحقق مسلسل فكرة بمليون جنيه نجاح كبير بين المشاهدين، والذي يدور قصته حول علي ربيع بطل مسلسل فكرة بمليون جنيه، الذي يحصل على المليون جنيه وتدور مغامراته نحو هذا الاتجاه مع عائلته التي تتكون من النجم صلاح عبد الله، والفنانة صابرين، وشقيقته الفنانة سهر الصايغ، وأخيراً شقيقه الطفل أحمد السيسي نجم ذا فويس كيدز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء