اعلان

تابع مواعيد مسلسل زلزال على قنوات dmc – Mbc1 .. مفاجآت غير متوقعة يخوضها محمد رمضان وحلا شيحة

مسلسل زلزال محمد رمضان
كتب : أهل مصر

نتابع مواعيد مسلسل زلزال على قنوات dmc – Mbc1 والذي يعتبر من أهم مسلسلات رمضان  2019 ويحرص  على متابعته الكثير من المصريين، و خاصة أن برومو مسلسل زلزال جذب اهتمام الجمهور لتألق النجم محمد رمضان وأبطال مسلسل زالزل، ومن المتوقع أن يشهد مفاجئات غير متوقعة يخوضها محمد رمضان وحلا شيحة، ولذلك لاينتهى تساؤلات رواد مواقع التواصل الاجتماعى على مسلسل زلزال على قنوات dmc وهو مانوضحها في هذا الموضوع.

أحداث مسلسل زالزال

تدور أحداث مسلسل زلزال حول  الزلزال الذى ضرب مصر خلال 1992 وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه محمد رمضان مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى أثناء انهيار البيت وتظهر تفاصيل جديدة ومفاجئات غير متوقعة بين أبطال المسلسل.

مواعيد مسلسل زلزال

أعلنت قنوات إعلام المصريين عن مواعيد مسلسل زلزال على قنوات dmc  في التوقيتات التالية:يعرض على قناة  dmcالساعة 10 مساء، ويعاد في الخامسة صباحًا.يعرض على “dmc دراما”  الساعة  12 ويعاد في الـ5 عصرا.يعرض على قناة Mbc1 الساعة 9:30 مساء، والإعادة 8 صباحًا بتوقيت القاهرة بطولة محمد رمضان.

أبطال مسلسل زالزال

مسلسل زلزال  من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسري نأمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً