اعلان

مواعيد عرض مملكة الغجر .. الحلقة 2 مسلسل مملكة الغجر “أحداث مثيرة”

بدأت اليوم الثلاثاء، الحلقة 2  من مسلسل مملكة الغجر، التى تحتل بطولته الفنانة فيفي عبده راقصة وتؤدى بجانبها بطولته كلاً من حورية فرغلي ممثلة، حيث بدأت الحلقة 2 من مسلسل مملكة الغجر  لـ فيفي عبده راقصة، وحورية فرغلى ممثلة، بتواجد حورية فرغلى ممثلة فى قسم الشرطة ويفتشها رجال الشرطة، وبعد ذلك يتم الإفراج عنها من قسم الشرطة.

مواعيد عرض مسلسل مملكة الغجر

يذاع مسلسل مملكة الغجر على قناة النهار دراما فى تمام الساعة 8  وتظهر مع مرور أحداث الحلقة 2 من مملكة الغجر الفنانة فيفي عبده التى يعرض عليها الزواج من الفنان أشرف طلبة، الذى لديه محلات الذهب فى مصر، وتطالبه فيفي عبده بالتخلى عن زوجاته الأربع الذن على ذمته، مؤكدة خلال الحلقة 2 فيفي عبده راقصة وحورية فرغلي ممثلة. 

مشاهدة مملكة الغجر الحلقة 2

 وتستمر  خلال الحلقة 2 مسلسل مملكة الغجر حورية فرغلى ممثلة فى القيام  بدورها خلال أحداث الحلقة 2 من مملكة الغجر، حيث إنها كبير رجال الشرطة أطلق سراحها عندما علم بأنها من الشخصيات العامة.

الحلقة الأولى مسلسل مملكة الغجر.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أحداث الحلقة 2 مسلسل مملكة الغجر

 وقالت فيفي عبده راقصة  خلال الحلقة 2 من مسلسل مملكة الغجر انها ستأتذن كبيرها لتتزوج من الفنان أشرف طلبة، وتسير أحداث الحلقة 2 غجر  شعب  مملكة تصنيف، لاسيما أنها لا تستطيع أن تتزوج من أحد إلا من خلال استأذان الكبير لديها وهو الحاكم الأول للغجر، الذى له الأمر فى زواج جميع بنى الغجر فى المملكة، وتسير أحداث الحلقة 2  مملكة الغجر، مشيرة إلى أن زواجها من أشرف طلبة يتوقف على عدة شروط كثيرة من بينها موافقة قائدة مملكة الغجر على فيفي عبده راقصة.

الحلقة 2 مسلسل مملكة الغجر.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

تعرف على نجوم مملكة الغجر

ويذكر أن مسلسل مملكة الغجر من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً