منار تطلب الخلع بعد 7 سنين نكد: "ضربني لحد ما جالي طرش"

شيماء الهوارى

10:09 ص

الخميس 09/مايو/2019

منار تطلب الخلع بعد 7 سنين نكد: ضربني لحد ما جالي طرش
دعوى خلع
حجم الخط A- A+

تكرار سماعها كلمة" طرشة" من زوجها لها جعل منار تقف بعد 7 أعوام زواج داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زواجها، مبررة ذلك بقولها "رغم أنه هو السبب فى ضعف السمع لديَّ عندما تعدى عليَّ بالضرب سابقا، ولكنى نسيت له موقفه هذا وسامحته، إلا أنه يقوم بمعايرتى ليلا ونهارا قائلا لى: يا طرشة؛ مما جعلنى لا أطيق العيش معه". 

دائم الإهانة
وقالت منار "لم يقدر مشاعرى يوما ما، كان دائما ما يجعلنى أشعر بالنقص وإعاقتى التى كان هو السبب فى إحداثها لى عندما جعلنى أفقد السمع. كنت أظن أنه يقدرنى ويحترمنى مثل أى زوجة يحترمها زوجها، ولكن كان إنسانا متجردا من كل معانى الرحمة والإنسانية".

تسبب فى إعاقتى

وأضافت الزوجة "تزوجت منذ 7 أعوام من م. ع ولى طفلان منه، وكانت الحياة بيننا طبيعية مثل أى زوجين، وفى يوم حدث خلاف بينى وبينه جعله يعتدى عليَّ بالضرب صوب أذنى؛ مما تسبب فى ضعف حاسة السمع لديَّ، وعندما اعتذر لى نسيت ذلك، ولكن ما إن مرت شهور حتى أصبح يعايرنى بضعف السمع؛ مما جعلنى أشعر بالحرج الشديد".

حافظت على ما تبقى من كرامتى

وأكملت حديثها "وطلبت منه أن يراعى مشاعرى، ولكنه لم يكفَّ؛ مما جعلنى ألملم ما تبقَّى من كرامتى، وطلبت الطلاق ورفض، وساومنى على أطفالى، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

موضوعات متعلقة