اعلان

انتحار طالبة بالثانوية العامة بسبب امتحان الفيزياء في البحيرة

أقدمت طالبة بالصف الثاني الثانوي بمحافظة البحيرة، على الانتحار بتناول قرص من حبوب حفظ الغلال القاتلة، بسبب مرورها بضغوط نفسية عقب أدائها امتحان مادة " الجغرافيا" وعدم الحل في الامتحان وخوفا من روسبها.

تلقى اللواء مجدي القمري، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، إخطارَا من اللواء محمد أنور هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بوصول مستشفي الدلنجات العام، طالبة تدعي" ندي.م.ح" بالصف الثاني الثانوي ومقيمة ببندر الدلنجات، مصابة بحالة تسمم فسفوري نتيجة تناول مادة سامة غير معلومة، وعلي الفور تم تحويلها لمركز السموم بمستشفي إيتاي البارود العام لتلقي العلاج اللازم ولكنها توفيت متأثرة بأصابتها بالتسمم.

وبالفحص تبين من تحريات ضباط المباحث برئاسة الرائد إسلام قطب، رئيس المباحث، تناولها قرص من حبوب حفظ الغلال، عقب الخروج من أداء الأمتحان في مادة الجغرافيا، لعدم تمكنها من الحل في الامتحان بالفصل الدراسي الثاني.

وبسؤال والدها" م.ح "، أفاد بأن نجلته تناولت قرص من حبوب حفظ الغلال بسبب عدم قيامها بالحل في امتحان مادة " الجغرافيا " ، وتعرضت لضغط نفسي بسبب الامتحانات.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة قررت تشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعي، والتصريح لأهلية المتوفية بدفن الجثمان عقب ورود صورة من التقرير المبدئي لسبب الوفاة .

ويشار أن محافظة البحيرة، قد شهدت الأسبوع الماضي، انتحار 3 فتيات من أسرة واحدة بمدينة كفر الدوار، بحبوب حفظ الغلال القاتلة، بسبب التفكك الأسري .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً