اعلان

حصاد حوادث الأسبوع: مجزرة عائلية فى أسيوط.. متوفى يعود بعد 3 أيام من دفنه.. فتاة تقفز من التاسع هربا من الاغتصاب.. طفلة تحرق نفسها النار بسبب تحرش والدها بها

صورة أرشيفية

شهد الأسبوع الأول من شهر رمضان المعظم العديد من الأحداث والجرائم المأساوية بأغلب المحافظات، ونرصدها فى السطور التالية:

فلاح يقتل شقيقه وزوجته وابنيهما لخلافات على منزل بأسيوط:

أقدم فلاح على قتل شقيقه وزوجته وابنيهما، إثر حدوث خلاف على منزل بقرية المعابدة الشرقية مركز أبنوب فى أسيوط. تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء دكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ للمقدم عبدالمجيد مختار رئيس مباحث مركز أبنوب بوقوع حادث قتل بقرية المعابدة الشرقية.

على الفور انتقلت قوة من ضباط المباحث لموقع البلاغ، وتبين قيام " محمد .م .م " فلاح بقتل شقيقه " خالد " وزوجته " منى " وابنيهما " محسن " 12 سنة و " سهير " 10 " سنوات ؛ بسبب خلافات على منزل بالقرية. وتمكنت قوات المباحث من ضبط المتهم والتحفظ على الجثث؛ لمعاينة النيابة العامة وإصدار قرارها .

اقرأ أيضا.. أهل مصر فى منزل "الميت الحي".. حدوتة "طباخ حلوان" عاد من الموت بعد دفنه بـ3 أيام (فيديو وصور)

"مُتوفى" يعود لأهله فى حلوان بعد دفنه بـ3 أيام:

فى واقعة غريبة فوجئ شخص فى حلوان بدخول شقيقه عليه، بعد دفنه، بـ3 أيام، جراء حادث غرق، حيث تبين أن جثة المتوفى لم تكن لأخيه.

ذهب وتعرف على الجثة ودفنها

البداية عندما تغيب شخص يدعى رمضان علاء الدين، يقيم بمدينة حلوان، وأثناء رحلة بحث شقيقه الأكبر عنه، ورد له اتصال هاتفى من قسم شرطة دار السلام للحضور، بعد عثور قوات القسم على جثة طافية بكورنيش النيل تحمل نفس مواصفات شقيقه، وذهب وتعرف على الجثة واستلمها ودفنها، ليحدث عقب ذلك، ما لم يكن فى الحسبان، حيث فوجئ بشقيقه المتوفى يطرق الباب عليه فى اليوم الثالث من إقامته العزاء، وتبين أنه لم يمت، وما زال على قيد الحياة.

وتلقى مأمور قسم شرطة دار السلام، بلاغا من المدعو "رمضان علاء الدين"، 30 سنة، ومقيم بمنطقة بعرب غنيم حلوان، مفاده، إثبات أنه على قيد الحياة، بعد فترة تغيب لمدة 3 أشهر، وقامت أسرته باستلام جثة من مشرحة زينهم، بها مواصفات تشبهه، وقاموا بدفنها واستخراج شهادة وفاة له عن طريق الخطأ، وأنه ترك المنزل بسبب خلافات مع أقارب زوجته منذ تلك الفترة، ولم يتواصل مع أحد من أهله ليخبرهم بذلك.

اقرأ أيضا.. القبض على عاطل لاتهامه بقتل 3 أشخاص فى مشاجرة بمنطقة المرج

مصرع فتاة قفزت من الطابق التاسع بالهرم أثناء هروبها من الاغتصاب:

لقيت فتاة مصرعها متأثرة بإصابتها، إثر سقوطها من الطابق التاسع، فى محاولة للفرار من عاطل حاول اغتصابها بنطاق قسم شرطة الهرم محافظة الجيزة.

قفزت من منور الطابق التاسع

تلقى المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بتلقيهم بلاغا بسقوط فتاة فى العقد الثانى من عمرها من علو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم برئاسة الرائد إسلام السيد معاون مباحث قسم شرطة الهرم، وبعد مناقشة الأهالى وفحص الكاميرات تبين أن الفتاة حاولت الهرب من عاطل حاول اغتصابها، فقفزت من "منور" الطابق التاسع، فلقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.

اقرأ أيضا.. مأساة الطفلة مريم ضحية والدها المتحرش.. أشعلت النار فى جسدها هربًا من لمساته لجسدها (فيديو)

طفلة تشعل النار فى نفسها بسبب تحرش والدها بها فى الدرب الأحمر:

أقدمت طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا على إشعال النار فى نفسها، بسبب تحرش والدها بها بمنطقة الدرب الأحمر. تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر، مساء اليوم الخميس، بلاغا من أحد المستشفيات بوصول فتاة مصابة بحروق.

إشعال النار فى نفسها جراء تحرش والدها بها

بالانتقال والفحص تبين أن مريم ح، 13 سنة، ومصابة بحروق بمنطقة الرقبة، وبسؤالها قالت إنها أقدمت على إشعال النار فى نفسها بسكب "التنر" جراء تحرش والدها بها. وأضافت الطفلة أنها تقيم رفقة والدها وزوجته الثانية بعد انفصال والديها، وأن والدها كان يستغل غياب زوجته ويلامس أجزاء حساسة من جسدها، تم تحرير المحضر رقم 20 أحوال.

مصرع رضيعة على يد شقيقها خنقًا فى الدقهلية

لقيت رضيعه تبلغ من العمر 30 يومًا مصرعها على يد شقيقها البالغ من العمر عامين خنقًا بعد أن تركتهما والدتهما للهو داخل الشقة بمركز تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية.

طفل يخنق شقيقته الرضيعة

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة تمى الأمديد من "هبة. م. ا"، ٢٤ سنة ربة منزل بقيام نجلها " محسن.ع.م"، عامان بخنق شقيقته الرضيعة "أمل. ع"، والتى تبلغ من العمر شهر بيده أثناء لهوه معها.

كلب مسعور يعقر 14 طفلا فى القليوبية

أصيب 14 طفلا بإصابات متفرقة بالجسد والرقبة والرأس، إثر عقر كلب مسعور لهم بمنطقة شارع الجامع الكبير بمدينة الخانكة فى القليوبية، وتم نقلهم إلى مستشفى حميات بنها فى حالة خطرة.

إصابة 14 طفلا عقرهم كلب مسعور 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة 14 طفلا عقرهم كلب مسعور بمنطقة كفر عبيان بالخانكة، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وتبين تجويل كلب مسعور داخل شوارع قرية كفر عبيان بالخانكة وعقر 14 طفلا تصادف وجودهم فى الطريق العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً