اعلان

الخلع× أسبوع: منار بعد 7 سنين نكد: ضربني لحد ما جالي طرش.. ميار: طول الليل يعاكس في البنات.. أشرف: خلت حياتى عدس فى عدس

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والغريبة التى تحوى داخل أوراقها أسرار البيوت.. أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا، ولكن كتب عليهم القدر أن تسجل أسماؤهم داخل سجلات القضاء؛ لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه القضايا.

اقرأ أيضا.. أهل مصر في منزل "الميت الحي".. حدوتة "طباخ حلوان" عاد من الموت بعد دفنه بـ3 أيام (فيديو وصور)

ريهام تطلب الخلع: يعاملني كالبهيمة أثناء العلاقة

أربع سنوات قضيتها وأنا أفقد إحساسي كامرأة منذ ليلة الزفاف وهو لم يحاول أن يقبلنى أو يشعرني بأنوثتي، ولكن وجدته لا يهمه سوى إشباع رغباته هو فقط، وكم تمنيت أن أتذوق طعم القبلة مثل باقى المتزوجات، فقد جعلنى أكره العلاقة الحميمة".. نطقت بهذه الكلمات ريهام والدموع تذرف من عينيها داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها رافضة العيش معه تحت سقف واحد.

منار تطلب الخلع بعد 7 سنين نكد: ضربني لحد ما جالي طرش

تكرار سماعها كلمة" طرشة" من زوجها لها جعل منار تقف بعد 7 أعوام زواج داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زواجها، مبررة ذلك بقولها "رغم أنه هو السبب فى ضعف السمع لديَّ عندما تعدى عليَّ بالضرب سابقا، ولكنى نسيت له موقفه هذا وسامحته، إلا أنه يقوم بمعايرتى ليلا ونهارا قائلا لى: يا طرشة؛ مما جعلنى لا أطيق العيش معه".

اقرأ أيضا.. مأساة الطفلة مريم ضحية والدها المتحرش.. أشعلت النار في جسدها هربًا من لمساته لجسدها (فيديو)

ميار تطلب الخلع: طول الليل يعاكس البنات على التليفون

تجلس ميار على إحدى مقاعد محكمة الأسرة بالكيت كات لرفع خلع من زوجها بعد ٣سنوات من الزواج مبررة ذلك بقولها" طول الليل بيعاكس البنات على التليفون المحمول وبيتكلم فى الجنس لحد ما زهقت من طريقته وأسلوبه المقزز".

أشرف فى دعوى تطليق: خلت حياتى عدس فى عدس

أقام أشرف دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى تطليق ضد زوجته مبررا ذلك بقوله" بتاخد مصروف البيت وتشترى مكياج وماسكات بدل الأكل وتعمل حبة مكرونة أو عدس لحد ما زهقت من تصرفاتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة