اعلان

الأهلي ضد سموحة.. كيف يواجه حسام حسن المارد الأحمر؟ (فيديو)

الأهلي وسموحة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نظيره سموحة، مساء غد السبت، على أرضية ملعب "بتروسبورت"، ضمن مباريات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز.

الأهلي ضد سموحة

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ10 بتوقيت القاهرة، على أن تنقل عبر قناتي أون سبورت والنيل للرياضة.

اقرأ أيضًا: مواجهات نارية في الدوري.. الإسماعيلي مع الإنتاج والمصري ضد الحرس

ويلعب الأهلي أمام سموحة الذي يقوده فنيًا حسام حسن، المدرب الذي لعب بقميص الأحمر، قبل أن يتركه ويرتدي قميص الغريم التقليدي الزمالك، في عام 2001، لتترسخ الكره والعدواة بين التوأم إبراهيم وحسام من جهة وجمهور الأحمر من جهة أخرى.

الأهلي ضد سموحة

دائمًا ما تشهد مباريات الأهلي ضد الفرق التي يقودها حسام حسن، قوية وحماسية، بسبب الطاقة الزائدة عند المدرب، وتأتي هذه المباراة في ظروف خاصة، حيث يصارع الأهلي على المركز الأول مع ناديي الزمالك والأهرام، فيما يريد سموحة تثبيت أقدامه في المناطق الدافئة، خوفًا من الهبوط.

ويرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات العميد ضد الأهلي

تولى العميد الإدارة الفنية لأندية "المصرى والاتصالات والزمالك ومصر المقاصة والاتحاد وبيراميدز"، وأثناء قيادته لهذه الأندية، لعب 22 لقاءً أمام الأهلي، كانت آخرها مباراة بيراميدز في الدور الأول والتي فاز فيها بثنائية مقابل هدف.

الأهلي تغلب على حسام حسن المدرب في 11 مباراة، وخسر في 5 لقاءات، وكان التعادل حاضرًا في 6 مواجهات.

الأهلي ضد سموحة

ويملك المارد الأحمر سجًلا ضعيفًا في إحراز الأهداف أمام دفاعات العميد، حيث سجل الأهلي 37 هدفًا فقط في 22 مباراة، فيما نجح مهاجمي حسام حسن في تسجيل 30 هدفًا.

ترتيب الدوري

الأهلي يحتل صدارة المسابقة برصيد 67 نقطة من 29 مباراة، ويأتي الأهرام في المركز الثاني برصيد 65 نقطة، من 31 لقاءًا، فيما جاء الزمالك ثالثًا برصيد 63 نقطة من 28 مباراة، ويحتل سموحة المركز الـ10 برصيد 35 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً