اعلان

جمعية رعاية مرضى القلب بالمحلة توزع 5 آلاف كرتونة رمضان ضمن مبادرة "فكرة الخير"

مبادرة "فكرة الخير"

أعلن أعضاء مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى القلب والكبد بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم، عن البدء فى توزيع 1000 كرتونة سلع غذائية وياميش رمضانية ضمن مشروع توزيع 5 آلاف كرتونة ضمن مبادرة حملة "فكرة الخير" لدعم الأسر والعائلات الأكثر احتياجا بقرى ومراكز المحافظة.

وأضاف المهندس أحمد أبوعمو رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الهدف التنموي والعمل الخيري خلال شهر رمضان المبارك ساهم خلالها أعضاء الجمعية وفرع التطوع من الرجال والسيدات فى تعبئة وتجميع كافة السلع الغذائية داخل عبوات كرتونية لتوزيعها على محدودي الدخل والفقراء من القرى الأكثر احتياجا ضمن فعاليات مبادرة حياة كريمة التى أطلقها عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لرعايتهم.

اقرأ أيضا: "خذ ما يكفيك واترك لغيرك".. "ثلاجة الخير" مشروع خيري يوفر الطعام للفقراء دون مقابل.. 37 منفذًا بالقاهرة والشرقية والإسكندرية

وتابع أبوعمو، أن الجمعية ساهمت فى دعم مبادرة علاج مرضي فيروس بالتنسيق مع مؤسسة الكبد المصري قبل إطلاق المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة منذ أكثر 3 سنوات.

من ناحية أخري أوضح فتوح فهمي صالح مدير الجمعية أنه تم المساهمة والمساعدة فى إجراء أكثر من 30 عمليه بتكلفة ماليه تزيد عن 350 ألف جنيه فى مجالات جراحات القلب والباطنة والكبد واسئصال وتفتيت الحصوات فضلا عن دعم صرف روشتات علاجية وتوفير أدوية السرطان والقلب والكبد والجرعات الكيماوية باهظة الثمن بتكلفة تزيد شهريا عن 90 ألف جنيه للعائلات المستحقه من محدودي الدخل تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك.

كما أعلن "صالح " عن فتحه باب التطوع والمشاركة الاجتماعية والخدمة العامة لكافة الشباب والفتيات كي يكون لهم دور فى رعاية الأسر والعائلات الأكثر احتياجا مؤكدا على حرص الجمعية على فتوح أبواب المساعدة للجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً