اعلان

أحمد سعد أمام بسمة وهبة ينصاع لأوامر "شيخ الحارة"

شهد الجزء الثاني من حلقة النجم أحمد سعد، مع الإعلامية بسمة وهبة، في النسخة الثالثة من برنامج «شيخ الحارة»، والمذاع على فضائية القاهرة والناس، جذب وشد بين النجم أحمد سعد والإعلامية بسمة وهبة، وذلك بعد مناقشة العديد من المواضيع الساخنة بين النجم أحمد سعد، وبين طليقاته النجمات ريم البارودي، وسمية الخشاب، وغضب أحمد سعد مع مقدم فقرة شيخ الحارة، بسبب ذكره لأخوه النجم عمرو سعد، ظل تواجد بسمة وهبة وطالب أحمد سعد أن يرحل شيخ الحارة، من البرنامج حتى لا يشتمه، حينما ذكر قصة حصول النجم عمرو دياب أغنية يا ناسي وعدك، بعد طلب الأخير الأغنية من المؤلف والملحن.

أحمد سعد وشيخ الحارة

وظل النجم أحمد سعد، مصدوم أمام الإعلامية بسمة وهبة، من فقرة البرنامج الرئيسية «شيخ الحارة»، وعن غيابه من مهرجان الإذاعات العربية، وحينما تواجد نجوم كبيرة في الاستديو قال إنه شعر في لجنة أنهم سيطردوه من المهرجان.

وأكمل شيخ الحارة بسؤاله عن حظه في سقوطه من على أحد المسارح بالشرقية، وطالب أحمد سعد أن يذكره بقصة البطيخ، وقال حينما كنت أمشي في الشارع، ووجدت راجل بياع بطيخ، وطلبت أن يشق البطيخ طلعت «قرعة».

وقال شيخ الحارة: «من جوا مكتبه كلمات أغنيته الجديدة معايا قول منها حتة وإلا هقولها كلها»، لينصاع النجم أحمد سعد لأوامر شيخ الحارة ويغني النجم أحمد سعد أمام الإعلامية بسمة وهبي.

وحققت حلقة الأمس من الجزء الثالث لبرنامج «شيخ الحارة» للإعلامية بسمة وهبي، نجاح كبير وتصدرها لـ ترند يوتيوب أمس

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل