اعلان

الأهلي والزمالك.. المارد الأحمر يسعى لقلب السحر على الساحر

كتب : محمد علي

يشهد الموسم الحالي من الدوري العام المصري، أجواء منافسة تاريخية بين مثلث المقدمة "الأهلي والزمالك وبيراميدز"، الذين يقدمون أداءً رائعة يجمع بين المتعة والفاعلية، وأجل حسم اللقب إلى الأمتار الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. مدرب مانشستر يونايتد: نحتاج معجزة للمنافسة على الدوري بالموسم المقبل

وفي بداية الموسم، انشغل النادي الأهلي عن بطولة الدوري بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، مما أتاح للزمالك الفرصة للانفراد بالصدارة، خاصة مع الإنطلاقة الرائعة التي خاضها الفريق تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، مما جعل النادي الأهلي تحت ضغط كبير للعودة إلى المنافسة، مع اتساع الفارق الذي وصل إلى 15 نقطة.

وفي ظل ارتباك المارد الأحمر بعد هزيمة نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي، والخروج من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، لم يتمكن الفريق من العودة للمنافسة إلا بعد سوق انتقالات شتوي قوي، بالإضافة إلى استقرار فني جعل القلعة الحمراء تعود إلى هيبتها محليًا.

وفي الأيام الأخيرة، مع استمرار الزمالك في بطولة الكونفدرالية ووصوله إلى المواجهة النهائية، أضطر الفارس الأبيض لتأجيل مواجهات في الدوري، في ظل تفرغ الأهلي للمنافسة المحلية بعد الإقصاء الإفريقي، فهل يستخدم الأهلي السلاح الذي واجهه ويستمر في الفوز ووضع الضغط على الزمالك؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً