اعلان

تفاصيل سرقة معهد شندويل الأزهري بسوهاج.. كسر الكنترول وسرقة أوراق الإجابة

تمكن بعض اللصوص من سرقة معهد شندويل البلد الإعدادى الثانوى الأزهري للسرقة، مساء أمس الجمعة، وتم تحرير محضر بالواقعة. بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية في سوهاج، ببلاغ من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بسرقة معهد شندويل البلد الإعدادى الثانوى الأزهري.

سرقة أوراق إجابة طلاب أولى وثانية ثانوى

انتقل على الفور رئيس مباحث المركز والفريق المعاون له، وتبين سرقة بعض أوراق الإجابة الخاصة بطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى التى تم الانتهاء من الامتحانات بها منذ أيام، بالإضافة إلى جهاز حاسب آلي، وبعض ملفات الطلاب الخاصة بقيدهم.

عامل النوباتجية وجد كسرا في باب الكنترول

وأكد عامل النوباتجية أنه بعد عودته من الصلاة وجد كسرا في باب غرفة الكنترول وغرفة شئون الطلاب وغرفة شيخ المعهد، واختفاء ملفات الطلاب وأوراق الإجابة الخاصة بطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى.

أوراق الإجابة لا قيمة لها

وأكد مصدر مسئول بمنطقة سوهاج الأزهرية أنه تم التوصل إلى بعض الأوراق المسروقة، وأن أوراق الإجابة لا قيمة لها؛ لأنها تم رصدها من قبل المعلمين وحفظها على حاسب آلي، وجارٍ تحديد الجناة فى الواقعة، وتم تشكيل لجنة من منطقة سوهاج الأزهرية، وانتقلت إلى معهد شندويل البلد للتحقيق فى الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً