القبض على خاطفي شخص ذي احتياجات خاصة في أسيوط

هويدا القاضي

01:01 م

السبت 11/مايو/2019

القبض على خاطفي شخص ذي احتياجات خاصة في أسيوط
حجم الخط A- A+


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 من مرتكبى واقعة اختطاف أحد الأشخاص من ذوى القدرات الخاصة ومطالبة والده بفدية 350 ألف جنيه بأسيوط.. وتحرير المختطف.

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات واقعة ما تبلغ لقسم شرطة ثانٍ أسيوط من فنى إسعاف بالمعاش، 63 سنة مقيم بدائرة القسم، بتغيب نجله 20 سنة، من ذوى القدرات الخاصة، مقيم بذات العنوان، وتلقيه إتصالا هاتفيا يفيد طلب مبلغ مالى قدره (350 ألف جنيه) نظير إعادته.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائى إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أربعة أشخاص (عاملان - فنى تشغيل – فنى تمريض).. وجميعم مقيمين بدائرة قسم ثانٍ شرطة أسيوط ، حيث اتفق المتهمون على اختطاف المجنى عليه والحصول من والده على فدية مالية نظير إعادته.

أقرأ ايضاً: استجابة لما نشرته أهل مصر.. القومي للطفولة يقدم بلاغا ضد الأب المتحرش بطفلته

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين عدا الرابع ، وعُثر بحوزة الأول على (هاتف محمول"المستخدم فى الواقعة") ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الرابع"جارى ضبطه".. حيث قاموا باستدارجه "مُستغلين عدم قدرته على التعرف عليهم" ، والتوجه به لشقة مستأجرة باسم المتهم الرابع بدائرة مركز شرطة أسيوط ، واحتجازه والاتصال بوالده وطلب الفدية ، وبإرشادهم تم التوصل للشقة محل احتجاز المجنى عليه وتحريره، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى ضبط المتهم الهارب.

موضوعات متعلقة