اعلان

محافظ الجيزة يوقف مدير إشغالات بحي شمال عن العمل.. تعرف على السبب

محافظ الجيزة يوقف مدير إشغالات بحي الشمال عن العمل
كتب : نهى نجم

تشهد الشوارع والطرق الرئيسية بمحافظة الجيزة حملات لإزالة الإشغالات بشكل مكثف انعكس ذلك علي حجم تعديات المحلات والمقاهي والمنشأت التجارية الذي انحصر بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

جاءت الجولات التي يقوم بها اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بثمارها علي الشارع وكانت آخر تلك الجولات أمس بعدد من أحياء المحافظة للوقوف علي مستوي الاشغالات بالشوارع.

اقرأ أيضًا.. تعليم القاهرة لـ أولياء أمور طلاب الإعدادية: امتحان اللغة العربية في مستوى الطالب المتوسط

وقرر محافظ الجيزة، إيقاف مدير الإشغالات بحي شمال الجيزة عن العمل ونقله من محل عمله وذلك بعد ان ضبط المحافظ عدد من فروشات وسرادقات فوانيس رمضان متعدية علي الأرصفة بشارع النيل بنطاق الحي، مما دفع المحافظ إلى قطع جولته عصرًا وقيادته لحمله إشعالات لإزالة أكثر من 10 فروشات فوانيس رمضان مخالفة ومتعدية علي الأرصفة وحرم الطريق بنطاق الحي.

اقرأ أيضًا.. محافظ القاهرة يتابع سير امتحانات آخر العام للشهادة الإعدادية (صور)

وأكد محافظ الجيزة، في تصريحات له انه تم وضع معايير محددة لوجود الفروشات والسرادقات بكافه انواعها خلال شهر رمضان ولن يتم السماح بمخالفة تلك المعايير حفاظًا علي حق المواطن في السير بالشارع دون تعرضه لأي معوقات، مشيرًا أنه تم إزالة الفروشات والسرادقات ومجازاه مدير الاشغالات بالحي علي الفور بإيقافه عن العمل لتغاضيه عن إزالة تلك المخالفات.

كما شدد محافظ الجيزة، خلال جولته علي رئيس حي شمال بعدم السماح مجددا بتلك المخالفات والتواجد الميداني الفعال في الشارع علي مدار اليوم .

أكد محافظ الجيزة، أن حملات إزالة الاشغالات لن تتوقف حتي نصل للمستوي المرجو من المواطنين ولكي تظهر المحافظة بالشكل اللائق بها، لافتًا إلى أن دوريات العمل لفرق الإشغالات مستمرة علي مدار اليوم لتمشيط الشوارع من الإشغالات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً