استعلم الآن عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 بالاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. من هنا

رانيا خليل

09:05 ص

السبت 08/يونيو/2019

استعلم الآن عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019  بالاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم .. من هنا
موقع وزارة التربية والتعليم
حجم الخط A- A+

يتسائل على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 بالاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الملايين من الطلاب الذي يؤدون الامتحانات الأيام القادمة في مارثوان الثانوية العامة بمختلف محافظات الجمهورية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن أرقام جلوس الثانوية العامة اليوم السبت عبر موقعها الإلكتروني من خلال كتابة كود الطالب قبل بدأ الامتحانات.

وفعلت وزارة التربية والتعليم رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 بالاسم من أجل التيسير على الطلاب بدلاً من الحصول عليه من المدارس وحتى أن يكون الطلاب مدمجين في قاعدة بيانات موحدة، وذلك بناءًا على قرارات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم حول امتحانات الثانوية العامة.


استعلم الآن عن أرقام


 أرقام جلوس الثانوية العامة 2019

استعلم عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 بالاسم
يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 بالاسم  لجميع محافظات الجمهورية من هنا

ويعتبر رابط أرقام جلوس الثانوية العامة هو موقع مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والخدمات الإلكترونية بوابة الثانوية العامة الرسمى المعتمد من قبل الوزارة.

والجدير بالذكر أن الطلاب بعد أن يحصلون على أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 في حال فقدانهم يتم استخراج بديل عنه مقابل مبلغ وقدره 30 جنيهاً، ومن المعلن أن الامتحانات تبدأ يوم السبت الموافق 8 يونيو 2019 ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو 2019 للشعبتى العلمي والأدبي.
 ونواصل متابعة  أخبار الثانوية العامة 2019 ومن لم يتمكن من الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة 2019 يترك تعليق بالكود ونساعده بإرسال رقم جلوسه في أسرع وقت.
 وفي أول يوم امتحانات الثانوية العامة نواصل عرض أرقام جلوس الثانوية العامة 2019  بالاسم  حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها قبيل دخول اللجان الامتحانية.

موضوعات متعلقة