اعلان

خطأ لايغتفر في كلبش 3.. والسبب ابن أمير كرارة

كلبش 3

ارتكب صناع الملحمة الدرامية كلبش 3، بطولة النجم أمير كرارة، خطأ لا يغتفر، حيث نسى باهر دويدار عنصر التوقيت، وهو أحد العناصر الهامة جدًا مع عنصر المكان، لربط سير الأحداث، ببعضها البعض، في أي عمل فني، ولم يراع صناع هذا الجزء ملائمة الزمن الواقع فيه المسلسل بأجزائه الثلاثة بشكل متتابع ومتلائم مع المشاهد السابقة، التي تم عرضها.

وظهر أمير كرارة من خلال شخصية سليم الأنصاري، خلال أحداث الجزء الثاني من المسلسل، الذي تم عرضه العام الماضي 2018، أنا مالك سليم الأنصاري، كان رضيعًا، وأغلقت الحلقة الأخيرة من الجزء السابق، والطفل في أولى شهور ميلاده.

اقرأ أيضًا.. قبل إذاعتها على التلفزيون.. مسلسل كلبش 3 حلقة 6 بدون تقطيع

وحتى يكون تسلسل الأحداث ومراعاة وحدة العوامل الثابتة والمتغيرة بشكل يتناسب طرديًا مع الزمان والمكان، أن يكون ابن سليم الأنصاري، لا يتخطى عمره العامين فقط، في الجزء الثالث من مسلسل كلبش، الذي يتم عرضه حاليًا (في عام 2019)، حتى يكون خط سير الأحداث ملائمًا ومتسلسلًا، خاصة وأن الأحداث في نفس الأعوام.

ولكن ظهور النجم أمير كرارة من خلال شخصية سليم الأنصاري، مع ابنه في العملمن خلال أحداث الحلقات الأولى من الجزء الثالث، ومالك يبدو في أواخر عامه الرابع، ومن تقع أحداث المسلسل في المستقبل، إلا لو كان عمل درامي ينتمي لفئة الخيال العلمي وليس مسلسل بوليسي اجتماعي.

والعمل الدرامي «كلبش 3» من إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، وتألف باهر دويدار وبطولة النجم أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً