اعلان

رامز جلال يفاجئ مصطفى حجاج فى "رامز فى الشلال"

يحل المطرب الشعبى مصطفى حجاج ضيفاً على برنامج رامز فى الشلال، الذي ينفذه الفنان رامز جلال، ويذاع عبر قناة ام بى سى مصر.

وخلال برنامج رامز فى الشلال، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة لمصطفى حجاج، بعدها تم اقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار بهما ويقع فى المياه وسط فزع كبير دب فى قلبه.

واستضاف رامز جلال فى برنامج رامز فى الشلال خلال الحلقات السابقة كل من فيفي عبده ولاعب الزمالك السابق رضا عبد العال ولاعب الزمالك التونسي فرجاني ساسي والمطرب اللبناني وائل جسار والفنانة شيماء سيف.

ويحل على برنامج رامز فى الشلال فى الحلقات القادمة كل من لاعب الأهلي صالح جمعة، نجم منتخب مصر ونادي ويست بروميتش الإنجليزي أحمد حجازي، دينا، طاهر أبو ليلة، خالد الصاوي، شيماء سيف، أحمد فتحي، وادوارد، وطاهر أبو ليلة، وغادة عبد الرازق، وسلوي خطاب، ووائل جسار، وغيرهما من المشاهير.

مشاهدة الحلقة من هنا

برنامج رامز فى الشلال يستضيف مشاهير اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم تصويره فى اندونيسيا، حيث يتم ﺗوﺻﯾل الضيف إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ فى إحدى جزر شرق آسيا، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، و ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، بعدها تظهر غوريلا مفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف، بعد ما يظن أنه قد نجا ما يزيد من فزعه وخوفه، وتهجم عليه الغوريلا وتسبب له الفزع الشديد بعدها يكتشف الضيف المقلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً