اعلان

"الفلاحين" تهنئ السيسي والشعب المصري بذكرى انتصار العاشر من رمضان

هنأت النقابة العامة للفلاحين برئاسة حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين، في بيان لها اليوم الأحد الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية والشعب المصرى بذكرى انتصار العاشر من رمضان، الذي انتصر فيه أبطال مصر في شهر الصيام وحطموا أوهام الإسرائيليين بتدمير خط بارليف الحصين.

وأضاف "عبدالرحمن" أن المصريين سيظلون يحتفلون بهذه الذكرى العطرة ويفخروا بقواتهم المسلحة التي أعادت لمصر العزة والشموخ وأرغمت الأعداء على احترام التراب المصري، لافتًا إلى أن هذه المعركة الخالدة ستظل تدفع المصريين لمزيد من الانتصار والتقدم.

اقرأ أيضًا.. الفلاحين تعلن خوض انتخابات مجلس الشيوخ: جاهزون بكوادر قوية

ودعا "أبوصدام" جموع الفلاحين المصريين الي الصبر والصمود ومواصلة العطاء والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسيه البارعه وقواتنا المسلحه الباسله في حروبهم ضد الفساد والفقر والارهاب.

وأكد" عبدالرحمن "ان حروب اليوم أشد خطرا من حروب الماضي ففي الماضي كان العدو واضحا وسلاحه معروف اما حروب اليوم فاننا نحارب افكارا ومعتقدات خاطئه ونحارب اعداء غير منظمين يستخدمون طرق جديده للحروب تدمر الشعوب ذاتيا مشيرا الي ان من واجبنا الحفاظ علي التراب المصري الغالي الذي ضحي من اجله الآباء والاجداد بأغلى ما يملكون وهي ارواحهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً