اعلان

خائن العشرة.. قطع جثة صديقه بمنشار كهربائي ونثرها في أماكن متفرقة طمعا في أمواله بالإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات العثور على أجزاء آدمیة لرجل بالإسكندریة وضبط مرتكب الواقعة. تلقى قسم شرطة ثالث المنتزه بمدیریة أمن الإسكندریة بلاغا بالعثور على حقيبتين بداخلھما أجزاء آدمیة لأحد الأشخاص بمصرفین بطریق قریة حوض 12 المؤدى إلى ترعة العامریة بدائرة القسم وبهما قطع من ملابسه التى كان یرتدیها وكذا العثور على مبلغ "4055 جنیه ، و167 دولار.

تحدید شخصیة المجنى علیه

وتوصلت تحریات فریق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى الإسكندریة إلى تحدید شخصیة المجنى علیه "عاطل- سن 44، مُقیم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه"، كما أسفرت جھود فریق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "عاطل، سن 34"، مُقیم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه ".

اقرأ أيضا.. قبضوا عليهم قبل ما يهربوا.. أمن مطار القاهرة يضبط 24 من تنفيذ أحكام قضائية

عقب تقنین الإجراءات تم ضبطه، وبمواجھته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر ارتباطه بعلاقة صداقة بالمجنى علیه ووجود معاملات مالیة فیما بینھما فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفیة ولعلمه باحتفاظ المجنى علیه بمبالغ مالیة كبیرة، عقد العزم على التخلص منه وسرقته، وفى سبیل تنفیذ مخططه قام باستدراجة إلى الشقة سكنه وباغته بضربة على رأسه بزجاجة، وطعنه بسكین برقبته، فأودى بحیاته واستولى على مبلغ 40 ألف جنیه كان بحوزته وجھاز تابلت، وخشیة افتضاح أمره قام بشراء منشار كھربائى وبعض الأكیاس البلاستیكیة وحقیبتین وقام بتقطیع جثته ووضعھا داخل الحقیبتین وإلقائھا بمكان العثور عليها باستخدام سیارة ملاكى ملك صدیقته "سن 37 مدیرة مركز تنمیة مھارات". وأضاف إرساله حوالة بریدیة لنجل عمه بمبلغ 21 ألف جنیه، وأعطى صدیقته سالفة الذكر مبلغ 16 ألف جنیه، أرشدت الأخیرة عن غویشة ذھبیة قامت بشرائھا من المبلغ المستولى علیه ومبلغ 7 آلاف جنیه، وأرشد المتھم عن جهاز التابلت والحوالة البريدية.

وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم والمنشار الكھربائى بإلقائهما بأحد صناديق القمامة. تم اتخاذ الإجراءات القانونیة اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً