اعلان

مدحت شلبي يكشف بالدليل براءة الحكم أمين عمر في هدف الاهلى أمام سموحة (فيديو)

حقق فريق الأهلي فوز علي فريق سموحة، بهدف دون رد،، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الدوري المصري الجولة الثانية والثلاثين، وأثار هدف الاهلى في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، الكثير من الجدل، حيث احتسب الحكم 7 دقائق، الأمر الذي اعتبره البعض مبالغًا فيه.

هدف الاهلى

وبعد المباراة، حرص الاعلامي مدحت شلبي، في الاستديو التحليلي لقناة النيل سبورت، على احتساب الوقت الذي احتاجه لاعب سموحة لعلاجه من الإصابة، والذي بلغ 6 دقائق و4 ثواني، بالإضافة إلى التغيرات الست والتي تحتاج إلى 3 دقائق على الأقل، وبالتالي لم يخطىء الحكم في احتساب الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الشوط نجح الفريق الأحمر في السيطرة على وسط الميدان منذ بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 51 ظهرت أولى علامات الخطورة من جانب الأهلي، وذلك من فرصة خطيرة للفريق الأحمر بعد عرضية متقنة عن طريق أحمد فتحي من على الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها عمرو السولية بتسديدة مباشرة قوية بقدمه اليمنى مرت أعلى عارضة الفريق السكندري بقليل.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم| قناة افريقية مفتوحة تنقل مباراة ليفربول اليوم|تردد القنوات المفتوحة الناقلة لماتش ليفربول اليوم

هدف الاهلى

وواصل الأهلي سيطرته واستحواذه على اللقاء خلال الربع ساعة الثانية من الشوط الثاني، وسط تكتل دفاعي كبير من لاعبي سموحة عند وسط ملعبهم.

وفي الدقيقة 98، نجح جيرالدو في إحراز هدفًا قاتلًا للأهلي من تسديدة صاروخية من داخل منطقة جزاء الفريق السكندري.

وبعد ذلك توقف اللقاء لمدة طويلة، بسبب اعتراضات كبيرة من الجهاز الفني لفريق سموحة على حكم اللقاء، لاستكماله اللقاء رغم انتهاء الوقت الضائع، الذي تجاوز الـ 8 دقائق.

هدف الاهلى

وبهذا الانتصار واصل الفريق الأحمر تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 70، فيما توقف رصيد سموحة عند 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة