اعلان

محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالزقازي

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2018 / 2019م بمدارس "أحمد عرابي الإعدادية بنين – مدرسة الزقازيق الإعدادية بنات 1" بمدينة الزقازيق؛ للاطمئنان على حسن سير الامتحانات والتأكد من توفير الأجواء المناسبة لأداء امتحان الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية.

اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية

أكد المحافظ أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب بالتنسيق مع مديرية الأمن لتوفير الحماية الأمنية خارج اللجان ، مشيراً إلى أنه تم تزويد اللجان بوسائل الإضاءة اللازمة وتهيئة الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات وتوفير التهوية والاهتمام بأعمال النظافة.

أجواء هادئة

وأوضح محافظ الشرقية أن الامتحانات تسير في أجواء هادئة وبدون مشاكل وأن الأسئلة من داخل المنهج المدرسي، مشدداً على التصدي بكل حزم لمحاولات الغش أو الخروج على القواعد المنظمة للامتحانات.

118981 طالبا في 664 لجنة امتحانية

ومن جانبه أوضح الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018 / 2019 بلغ (118981) طالب وطالبة موزعين على 664 لجنة امتحانية في ٢٠ إدارة تعليمية بنطاق المحافظة ، مؤكداً أن جميع الإدارات التعليمية قد انتهت من الاستعدادات اللازمة لبدء امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارسها ، وتم التنبيه عليهم لتحقيق كافة أوجه الالتزام بالقواعد واللوائح المنظمة لخوض عملية الامتحانات. رافق المحافظ اللواء حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية.

امتحانات الإعدادية 2019

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية انطلقت أمس السبت لموافق 11 مايو 2019 في مادة اللغة العربية والخط والإملاء ، ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحانات اليوم الأحد في مادتي (جبر وإحصاء) وكمبيوتر، وغدا الاثنين في مادة اللغة الأجنبية، ويوم الثلاثاء في مادتي الهندسة والتربية الفنية ويوم الأربعاء في مادة العلوم، وتنتهي الامتحانات يوم الخميس الموافق 16 مايو ٢٠١٩ بجميع الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة بمادة الدراسات الاجتماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة