اعلان

هل يشتكي المواطنون من جودة السلع في معارض"أهلا رمضان"؟

معارض"أهلا رمضان"

قال محمود توفيق أحد المشاركين في معرض أهلا رمضان الذى تنظمه وزارة التموين بالتعاون مع الغرف التجارية وكبار الموردين، وهو مندوب عن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن السلع المعروض ذو جودة عالية وبأسعار مخفضة، حيث إننا لا نستهدف ربحا من وراء السلع في هذا الشهر، وهذا كله من أجل التخفيف عن المواطن.

وأضاف توفيق لـ«أهل مصر»، أن الزبون أمامه المعارض كبيرة ومفتوحة ومشارك فيها كثير من الشركات، وعليه أن يختار بين السلع كيفما شاء وبأسعار تنافسية تصب كلها في صالحه، مؤكدا أن هناك رقابة صارمة فيما يتعلق بعملية الأسعار والجودة من قبل وزارة التموين، ونحن نتحرى الدقة في جودة المنتجات.

وعن الأسعار في المعارض، قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الأسعار في المتناول سواء لحوم أو سلع أخرى، حيث تم تحديد الأسعار بناء على حالة السوق الخارجية وتم تخفيضها بنسب تصل إلى 20%.

اقرأ أيضا.. رغم تثبيت ضريبة الدمغة.. التراجع يسيطر على البورصة المصرية بالأسبوع الماضي

وأضاف كمال لـ«أهل مصر»، أن الوزير وجه برقابة دورية على جميع المنافذ أثناء شهر رمضان، وهناك خطة لإنشاء أسواق مجمعة من أجل خفض الأسعار وتقليل حلقات التداول وهذا ما تعمل وزارة التموين عليه خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في معارض وزارة التموين من شركاتها، العامة لتجارة الجملة، المصرية لتجارة الجملة، والمصرية لتسويق الأسماك، المصرية للحوم والدواج، والدلتا للسكر، ومطاحن جنوب القاهرة، وغير ذلك من الشركات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً