اعلان
اعلان

محافظ الدقهلية: نجاح 100 مليون صحة يعود لاهتمام الرئيس السيسي.. وشكرا للصحافة والإعلام

كتب : عمروعلي

شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، الاحتفال الذي أقامته مديرية الصحة بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة؛ لتكريم القائمين على مبادرة 100مليون صحة بالدقهلية؛ بمناسبة حصولهم على المركز الأول على مستوى المحافظات.

الدقهلية الأولى في مبادرة 100 مليون صحة 

وأكد شاروبيم أن نجاح مبادرة 100 مليون صحة يعود إلى الاهتمام الرئاسي الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذه المبادرة غير المسبوقة والتي كانت في أول اهتماماته، وتم الكشف فيها على50 مليون مواطن في جميع أنحاء مصر، وقدم محافظ الدقهلية الشكر لجميع الفرق المشاركة في حملة 100 مليون صحة، والتي استمرت على مدار شهرين، وشارك فيها 1800 فريق.

أصحاب الفضل في نجاح المبادرة 

وقال محافظ الدقهلية إن أصحاب الفضل الكبير في نجاح تلك المبادرة هم أعضاء الحملة من أطباء وتمريض في جميع التخصصات الذين انتشروا في ربوع المحافظة وبذلوا جهدا غير مسبوق لنجاح تلك المبادرة، وهم الجنود المجندة التي عملت ليلا ونهارا للوصول إلى كل مواطن في كل مكان في المحافظة، ولم يتوانوا للحظة حتى حققوا هذا النجاح غير المسبوق الذي تصدرت فيه الدقهلية المركز الأول على جميع محافظات مصر.

120 ألف مواطن تسلموا العلاج بالمجان 

ومن جانبه قال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة إن نسبة الإصابة بفيروس سي لم تتعدَّ 8, % وإن أكثر من 120 ألف مواطن تسلموا العلاج بالمجان من الدولة، ولولا الدعم المستمر من الدكتور شاروبيم ما كنا حققنا ما حققناه. 

الشكر لكل رجال الصحافة والإعلام 

وفي نهاية الاحتفال وجه محافظ الدقهلية الشكر لكل رجال الصحافة والإعلام على الجهد المتميز الذي حققوه في المبادرة وكان لهم الفضل في إبراز هذا النجاح، وبسببه خرجت الدقهلية أمام الجميع بصورة مضيئة ومشرفة.

شهد الاحتفال المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء ياسر دنيا رئيس هيئة الرقابة الإدارية والدكتور محمود المليجي نائب رئيس جامعة المنصورة والعقيد احمد صلاح الدين المستشار العسكري للمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً