اعلان

محافظ الغربية يستعرض الاستعدادات النهائية لامتحان الصف الأول الثانوى بـ "التابلت"

اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية

تابع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، إنهاء الإستعدادات الخاصة بإمتحان الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي، المقرر انطلاقها 19 مايو المقبل، وتستمر حتى 30/5/2019.

جاء ذلك خلال الإجتماع، الذي عقد اليوم برئاسة محافظ الغربية، وبحضور وكيل وزارة التربية والتعليم، ورئيس قطاع كهرباء غرب الغربية ورئيس هيئة الإتصالات بالغربية، ووكيل وزارة الصحة، للتأكيد على إنهاء كافة الإستعدادات الخاصة بالإمتحانات وتوصيل خطوط الإنترنت فيبر إلى جميع المدارس.

وخلال الإجتماع أكد محافظ الغربية على التنسيق والتواصل المستمر أثناء فترة الإمتحانات بين وزارات التربية والتعليم والكهرباء والإتصالات، لإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة لضمان عدم إنقطاع الكهرباء أو الإنترنت، موجهًا بتوفير مولدات كهربائية إضافية بغرف السيرفرات الموجودة بالمدارس، مع تشكيل فرق طوارئ من الإتصالات للتعامل الفورى مع أى إنقطاع في خدمات الأنترنت.

كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم، بعمل غرفة العمليات الخاصة بالمديرية على مدار 24 ساعة، ويتم ربطها بمديرى الإدارات التعليمية وتكون فى تواصل دائم مع غرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة للمتابعة اللحظية لأعمال الإمتحانات وإزالة أى معوقات توجد فى أسرع وقت.

والجدير بالذكر أنه تجرى إمتحانات الصف الأول الثانوى في 124 مدرسة تستهدف إمتحان 33065 طالب وطالبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً