اعلان

محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء: جولات ميدانية لتفقد كل حي

عقد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا ضم رؤساء الأحياء والمسؤولين بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، وذلك لمناقشة المشروعات التي تم تنفيذها للقضاء على مشكلات الصرف الصحي بالمحافظة كما تم استعراض المشروعات الجاري العمل على تنفيذها و المعوقات التي تواجهها لحلها.

جاء ذلك بحضور أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدى الحشاش، سكرتير عام مساعد المحافظة، واللواء محمود نافع، رئيس هيئة الصرف الصحي بالإسكندرية، والدكتور وليد عبد العظيم، الأستاذ بكلية هندسة جامعة الإسكندرية ومستشار المحافظ لهندسة البيئة، ورؤساء الأحياء.

اقرأ أيضا.. حفل إفطار جماعي بنادي أعضاء هيئة التدريس جامعة الفيوم الثلاثاء المقبل

وخلال الاجتماع، استعرض مسؤولي شركة الصرف الصحي المشروعات التي تمت والمشروعات المقترح تنفيذها والمعوقات التي تواجه تنفيذها لسرعة تقديم حلول لها، كما تم استعراض المشروعات المنفذة لمواجهة الأمطار خلال موسم الشتاء القادم، كما استفسر المحافظ عن التوقيتات الزمنية المقرر خلالها الانتهاء من كل مشروع.

كما شدد محافظ الإسكندرية، علي رؤساء الأحياء بأنه "سيتم عمل جولات ميدانية لتفقد كل حي على أرض الواقع ولمتابعة تنفيذ الأعمال ولن نسمح بأي تقصير" .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي