اعلان

سلوى خطاب تتهم مُعد في فريق رامز في الشلال بالتحرش: بنقابلكم كتير

الفنانة سلوى خطاب

حلت الفنانة سلوى خطاب، ضيفة على برنامج المقالب رامز فى الشلال، الذي ينفذه الفنان رامز جلال، و يذاع عبر قناة ام بي سي مصر.

واتهمت الفنانة سلوى خطاب أحد أفراد فريق العمل بالتحرش بها خلال تركيب المايك لها، حيث قالت له: "انتم بردو المتحرشين بنقابلكم كتير".

وتعرضت الفنانة سلوى خطاب لصدمة كبيرة بعد رؤية الغوريلا، خلال تواجدها ببرنامج رامز فى الشلال، الذى يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة ام بى سى مصر، وعقب رؤية الفنانة سلوى خطاب للغوريلا فقدت القدرة على النطق ووقعت على الارض، وفى المقابل لم يتماسك الفنان رامز جلال نفسه من الضحك.

وخلال برنامج رامز فى الشلال، تم إقناع سلوى خطابة بتقديم إعلان لاحدى المشروبات الغازية، ووقف تردد جملة الاعلان وخلفها الفيل، الذي بدأ فى رشقها بالمياه، بعدها صعدت فوق الجسر، الذى تم فتحه فجأة لتقع فى المياه، وينزل فريق من الغواصين لانقاذها ووضعها داخل قارب.

اقرأ ايضا: رامز جلال يتهكم على سلوى خطاب بلفظ خارج

وتقوم فكرة برنامج رامز فى الشلال حول القيام باستضافة ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ فى إحدى جزر شرق آسيا، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، و ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، بعدها تظهر غوريلا مفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف، بعد ما يظن أنه قد نجا ما يزيد من فزعه وخوفه، وتهجم عليه الغوريلا وتسبب له الفزع الشديد بعدها يكتشف الضيف المقلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال