اعلان

لأول مرة.. ابراهيم سعيد لبسمة وهبة ببرنامج شيخ الحارة: رجعت للأهلي بعد ما قعدت مع صالح سليم.. والأهلي ملوش عزيز.. فيديو

ابراهيم السعيد

عرضت الإعلامية بسمة وهبة على ابرهيم سعيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في الحلقة السابعة من برنامج شيخ الحارة لبسمة وهبة المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، على ابراهيم سعيد ضيف الحلقة السابعة من برنامج شيخ الحارة لبسمة وهبة، مقطع فيديو أثناء محاورة بسمة وهبة ابراهيم سعيد فى العديد من أسراره الشخصية، عندما تحدث عن النادي الأهلي أنه لا عزيز له "ياخه اللعيبة لحم ويرميهم عضم"، ويكشف شيخ الحارة الأسرار التى يخفيها ابراهيم سعيد خلال الحلقة السادسة من برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث، ويأتى ابرهيم سعيد ممثل ضحية الحلقة7 من شيخ الحارة الموسم الثالث عبر فضائية القاهرة والناس برنامج شيخ الحارة 2019 عبر فضائية القاهرة والناس، وتحاور بسمة وهبة ابراهيم سعيد من خلال أسئلة جريئة لابراهيم سعيد فى الحلقة 6 برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث لعام 2019.

وأكد "سعيد"، خلال لقائه مع الإعلامية "بسمة وهبة"، ببرنامج "شيخ الحارة"، المعروض عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن النادي الأهلي نادي عظيم وله اسمه على مدار السنين وله الفضل على ابراهيم سعيد، ولكن معروف عنه أنه يتخلي عن لاعبيه في الوقت الذي تحكم فيه مصلحته هذا، مؤكدًا أن كل نجم ترك النادي الأهلي تركه بمشكلة معهم ولا أحد يستطيع أن ينكر ذلك لأن هذا حدث مع لعيبة كثيرة مثل الكابتن جمال عبدالحميد وزكريا ناصف وابراهيم أبو زيد.

وقال النجم السابق للنادي الأهلي، إن جميع من تركوا النادي الأهلي تركوه بمشاكل، ولكن في غياب السوشيال ميديا لم يشعر أحد، على عكس اليوم الذي ينتشر فيه عبر المواقع والبرامج والصحف والسوشيال ميديا أبسط المشاكل.

وأشار إلى أنه قبل ذهابه من النادي الأهلي تفاوض مع الكابتن محمود الخطيب، لكن المفاوضات لم تنجح وحدث بينهما شد وجذب، مفيدًا بأنه لم يلق تقديرًا من الخطيب لأن الكلمة تشكل فارقًا معه وهو قال له: أنا محمود الخطيب.. ليرد عليه: وأنا ابراهيم السعيد"، مما جعل الفجوة تزداد بينهما، حتى أن الكابتن الراحل صالح سليم تدخل بطريقته الهادئة وكلامه الدبلوماسي فحل المشكلة ليرجع السعيد مرة أهخرى إلى الأهلي ويجدد التعاقد.

اقرأ ايضا.. سمية الخشاب تتوعد أحمد سعد بمفاجآت "من العيار الثقيل": سيديهاتك معايا

وكشف ابراهيم سعيد، لـ بسمة وهبة، سرًا جهر به لأول مرة، قائلًا إنه خلال تفاوضه لأخر عقد له في النادي الأهلي، تفاوض معه النجم "إكرامي"، بطريقة سيئة وخالف العقد وقتل قيمته المادية، مما يجعله يشعر أن النادي لا يريده "بيطفشوني"، فاعتذر عن العمل معهم مرة أخرى وكان هذه ابرز مشاكل سعيد مع النادي الأهلي.

ميعاد برنامج شيخ الحارة

يذاع برنامج شيخ الحارة فى موسمه الثالث عبر فضائية القاهرة والناس فى تمام الساعة 6.40 دقيقة مساء وتقد فيه الإعلامية بسمة وهبة أقوى الحوارات والمواجهات مع الفنانين بالكشف عن أسرارهم.

شيخ الحارة،،شيخ الحارة الموسم الثالث،،شيخ الحارة ٢٠١٩،،موعد برنامج شيخ الحارة،،ميعاد برنامج شيخ الحارة،، بسمة وهبة،،شيخ الحارة،،شيخ الحارة الموسم الثالث،، بسمة وهبة،،شيخ الحارة ٢٠١٩،،موعد برنامج شيخ الحارة،،ميعاد برنامج شيخ الحارة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)