اعلان

أبرزها" اللعب أمام نهضة بركان بدون حارس".. خسائر الزمالك بعد فوزه على الداخلية

صورة أرشيفية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق فوز هام وغالي على نظيره الداخلية، أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز، وصعد الأبيض للمركز الثاني، خلف النادي الأهلي المتصدر، ومتوفقًا على بيراميز صاحب المركز الثالث.

أخبار الزمالك اليوم

وسيطر الأبيض على أطوار اللقاء، لينجح محمود عبدالمنعم كهربا في تسجيل الهدف الأول، قبل أن يعادل الداخلية في الشوط الثاني، وقبل نهاية اللقاء أضاف أوباما هدف الزمالك الثاني، فيما أهدر فريق الداخلية ركلة جزاء، لتقوده إلى دوري المظاليم.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك القادمة| ميعاد مباراة الزمالك القادمة| موعد ماتش الزمالك القادم| ميعاد مباراة الزمالك في الكونفدرالية| موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان| ميعاد ماتش الزمالك القادم في الكونفدرالية

الزمالك حقق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وعاد للمنافسة من جديد على لقب الدوري، إلا أنه مُني بالعديد من الخسائر، نرصدها في التقرير التالي:

إصابة عماد السيد

تعرض الحارس عماد السيد، إلى إصابة قوية في الكتف، خرج على إثرها من اللقاء، بعد أن كان قد قدم لقاءًا كبيرًا، حيث نجح في التصدي لركلة جزاء، كما أنه زاد عن مرماه في أكثر من كرة، ضمنت لأولاد ميت عقبة النقاط الثلاث، ومن المتوقع أن يخسر الفريق جهود الحارس، لنهاية الموسم.

نهائي الكونفدرالية دون حارس بديل

الزمالك سيواجه نهضة بركان، الأحد المقبل، في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكونفدرالية"، ومن المقرر أن يغيب الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم جنش، بعد تلقيه البطاقة الحمراء، في لقاء إياب نصف النهائي أمام النجم الساحلي، كما أن الحارس الثاني عماد السيد، تأكد غيابه للإصابة، ليلعب جروس بالحارس الثالث عمر صلاح أساسيًا في المباراة، دون حارس إحتياطيًا.

طرد بهاء مجدي

الزمالك خسر جهود الظهير الأيسر بهاء مجدي، في مباراته القادمة أمام الجونة في الدوري، بعد تلقيه البطاقة الحمراء، في مباراة الأمس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً