ثقافة المنوفية تطلق الندوات الرمضانية في جميع مراكز المحافظة

المنوفية : مروة زنون

12:46 م

الإثنين 13/مايو/2019

حجم الخط A- A+


أقام بيت ثقافة سنتريس التابع لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، حفل إنشاد دينى للشيخ وحيد عدايل في مدح الرسول صلي الله عليه وسلم، فضلاً عن تقديم مكتبة الطفل والشباب بأشمون فقرة لفرقة مواهب الإنشاد الديني لتقديم التواشيح والابتهالات الرمضانية.

وفي ذات السياق، قدم بيت ثقافة الماي محاضرة بعنوان" العلم والعمل عباده" تناول فيها محمود الزفزاف الحديث عن أهمية العلم ودوره في رفعة الفرد والمجتمع، وأن العمل في فقه الشريعة نوع من العبادة يؤجر عليها العبد، ودعوة الديانات السماوية للتعلم والعمل الجاد.

ثقافة المنوفية تطلق


اقرأ أيضا: تنظيم 370 فعالية ثقافية ودينية ورياضية خلال شهر رمضان في الغربية

كما نظم قصر ثقافة شبين الكوم محاضرة تمكين ثقافى بعنوان "حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع" ألقاها مصطفى هدهود بمؤسسة البنين، تحدث فيها عن حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع والتعليم وممارسة جميع الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية ودور المجتمع في تلبية هذه الطلبات.

ثقافة المنوفية تطلق


وأعد بيت ثقافة شبرا بخوم عرض فيديو بروجكتور للأطفال عن "قصص الإنسان في القرآن"، إضافة إلى عمل مجلة حائط ببيت ثقافة بركة السبع عن شهر رمضان الكريم، تضمنت بعض الموضوعات التي تخص هذا الشهر منها أشهر المقرئين في ليالي رمضان والفانوس في التراث الشعبي و موقع رمضان في كتابات المستشرقين.

موضوعات متعلقة