اعلان

أول صورة للسفن المتضررة بعد تفجيرات بالقرب من ميناء الفجيرة

كتب : وكالات

نشرت وكالة "سكاي نيوز" أول صور لإحدى السفن المتضررة في ميناء الفجيرة بعد الممارسات التخريبية التي شهدتها صباح أمس،وأظهرت صور سفينة تحمل اسم "المرزوقة"، وهي إحدى سفينتين سعوديتين تعرضتا للعمل التخريبي أثناء عبورهما من المنطقة.

وكانت إحدى السفينتين السعوديتين في طريقها إلى ميناء رأس تنورة في مدينة الدمام في الخليج العربي لتحميل النفط، ومن ثم الاتجاه إلى عملاء شركة "أرامكو" في الولايات المتحدة، وفق ما أعلن وزير الطاقة السعودي خالد الفالح.

اقرأ أيضاً.. بعد تفجيرات ميناء الفجيرة.. هل تصطاد امريكا الفرصة لإيعاز دول الخليج الحرب بالوكالة ضد إيران.. بالأسماء دليل تورط "طهران" في تخريب السفن السعودية والإماراتية

وقالت الوزارة في بيان لها، نقلته وكالة الأنباء الرسمية "وام"، إن الجهات المعنية في الإمارات اتخذت كافة الإجراءات اللازمة، وجاري التحقيق حول ظروف الحادث بالتعاون مع الجهات المحلية والدولية، فيما سترفع الجهات المعنية بالتحقيق النتائج حين الانتهاء من إجراءاتها.

وأكدت الإمارات أن العمل يسير في ميناء الفجيرة بشكل طبيعي دون أي توقف، وأن الشائعات التي تحدثت عن وقوع الحادث داخل الميناء ليست لها صحة بل وقعت بالقرب من الميناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة