صداقة العمر تنتهي بضربة قاتلة على الرأس في شبرا.. "النمر" يقتل "سكر".. والجيران: "أصدقاء الطفولة وتجمعهما سهرات تعاطي المخدرات"

خالد سند ومحمود طنطاوى

10:04 م

الإثنين 13/مايو/2019

حجم الخط A- A+

انتهت علاقة الصداقة بين "عمر النمر وإبراهيم" بعزبة بدران في شبرا الخيمة، حينما أقدم النمر على التعدي على صديق الطفولة بالألفاظ النابية، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافهم على أموال لشراء المواد المخدرة، وغافل رفيق حياته التي دائماً ما جمعتهم سهرات التعاطي، وأحضر قطعة "خشب" وانهال بالضرب المبرح على جميع أجزاء جسمه حتى سقط على الأرض جثة هامدة وسط بركة من الدماء ومن حوله جمع من الأهالي.

وتمكن الجيران من ضبطه وتسليمه للشرطة، وأمرت النيابة بحبسه لاتهامه بقتل صديقه، وفقاً لكلام الجيران مع محرري "أهل مصر"، وفي البداية يقول "طارق.و" شاهد عيان: "يوم الواقعة سمعت صوت صرخات من بعض السيدات في شارع حسن عطية حيث أسكن به منذ سنوات كثيرة، فتوجهت مسرعًا نحو مصدر الصوت، وشاهدت مشاجرة بالأيدي بين "عمر النمر" و"إبراهيم سكر"، على خلاف على فلوس لشراء مخدرات، بعدها قام" النمر" بضرب صديق عمره بـ عصا خشبيه " شومة"، على جميع أجزاء جسمه ولم ننجح في فض النزاع بينهما، وفي أحد الضربات سقط "إبراهيم" على الأرض مغشياً عليه، وحاولنا نقله إلى المستشفى لإنقاذه، ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول، وقمنا بالبلاغ إلى النجدة وحضرت قوات الشرطة ومعها سيارة الإسعاف وقامت بنقل الجثة إلى مستشفى شبرا العام".

صداقة العمر تنتهي


اقرأ ايضاً.. حكاية الابن العاق| قتل والدته في نهار رمضان بالهرم.. وأهالي يفجرون مفاجأة عن السبب!-(فيديو وصور)

ويضيف الشاهد: " الصديقان مسجلان خطر، ودائما يبيعان ويتعاطيان المخدرات في المنطقة، والمجني عليه يسكن في منطقة مجاورة "بطن الجبل" ودائم الشغب وأحداث الفوضى والذعر بين الأهالي".

وقال "احمد." جار المتهم: "الشارع لم يسكن به سوى العائلات الكبيرة منذ قديم الزمن، ونجح المتهم في استئجار شقة منذ خمس سنوات وتزوج بها وأنجب 4 أطفال، لم يصل أي منهم إلى مراحل التعليم الأساسية".

صداقة العمر تنتهي


تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة شبرا ثان بلاغ من الأهالي مفاده تعدي سائق على زميله بعصا خشبية في مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على "إيراد توك توك" شراكة بينهما فأرداه قتيلا في الحال، وتم نقل الجثة إلى المستشفى وضبط المتهم.

وكشفت التحريات حدوث مشاجرة بين طرف أول إبراهيم ص ط "سائق توكتوك والسابق اتهامه في 10 قضايا (مخدرات – سلاح – سرقة بالإكراه) مسجل شقي خطر– سرقة بالإكراه توفي إثر إصابته (كسر بعظمة الجمجمة ونزيف بالمخ وجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليمنى) وطرف ثان" عمرو ا ع "سائق توكتوك والسابق اتهامه في 2 قضية (مشاجرة وإحداث عاهة – سلاح).

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة