اعلان

"امتحانات الإعدادية" ترضي الطلاب.. وأمهات: الامتحان متسرب بـ500 جنيه واللي ذاكر وتعب بيتظلم "صور"

أدت طالبات الصف الثالث الإعدادي بمدرسة الشروق الإعدادية امتحان مادة العلوم والحاسب الآلى، وقد ظهرت على وجوههن عقب الامتحان علامات من الراحة والفرحة وذلك لسهولة الامتحان اليوم، إلا أن القليل منهن كان الحزن يسيطر على وجوههن وقلن إن الامتحان صعب.

التقت كاميرا "أهل مصر" بطالبات مدرسة الشروق عقب الامتحان لمعرفة ما حدث بداخل اللجان، وماذا عن امتحان العلوم. قالت إحداهن: تعب اليوم كان بسبب الصيام والعطش وليس بسبب صعوبة الامتحان، بس للأسف الامتحان كان مسرب على الانترنت، وهناك بعض المدرسين يقومون ببيع ورقة الامتحان.

اقرأ أيضا: امتحانات العلوم والكمبيوتر بإعدادية الجيزة.. والأمهات في انتظار الاطمئنان على أولادهم (صور)

وقالت أم إحدى الطالبات: هذا يحصل بالفعل في سنتر الدروس الخصوصية، والمدرس "أحمد ك" كان يقوم بتسريب الامتحان للطالبة مقابل ٥٠٠ جنيه، وتسريب الامتحان كان نجدة لبعض الطلبة الذين لم يفقهوا شيئا فى المنهج، وكارثة للبعض الآخر، حيث جعل الكل يتساوى واللي تعب وذاكر اتظلم.

واشتكت الأمهات أمام باب المدرسة من جشع المدرسين طول العام لأنهم لم يكتفوا بسحب الاموال منهم بسبب الروس الخصوصية الذين اتخذوها كسبوبة ينتفعون بالكثير من خلالها وينهون هذه السبوبة ببيع الامتحان لا يوجد بقلوبهم رحمة ولا يحترمون شهر رمضان الكريم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً