اعلان

بعد زفاف هوجان ونوجة .. أحمد دوجلاس لـ "أهل مصر": "مش هسيبه في حاله"

مسلسل هوجان

أعرب الفنان أحمد دوجلاس، عن سعادته بعد النجاح الذي حققه فى دراما شهر رمضان الحالى من خلال تواجده فى مسلسلى "هوجان" مع الفنان محمد إمام، و"لمس اكتاف" مع الفنان ياسر جلال.

وقال أحمد دوجلاس فى تصريحات لـ "أهل مصر"، أنه يجسد فى مسلسل "هوجان" دور البلطجى ياسر طليق نوجة التى تجسدها الفنانة أسماء أبو اليزيد، مشيراً إلى أنه عندما عرض عليه العمل أحس أنه سينتج عنه شئ جيد، كما أن أعمال محمد امام تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.

وعن موقفه بعد زفاف هوجان من طليقته نوجة فى الحلقة السابعة من المسلسل، أضاف دوجلاس أنه لن يتركهما بسلام، وسيقوم بمراقبة هوجان ومحاولة افساد زواجهما، بعدها هوجان يترك الحارة ويبدأ فى خط جديد وقصة مختلفة.

وأشار أحمد دوجلاس، إلى أن دور ياسر فى مسلسل "هوجان" حقق نجاح كبير، متابعاً: "أول مشهد عملته "الخناقة" فى يومين حقق مليون ونص مشاهدة ولسة مكمل .. ومن أعلى المشاهدات في فيديوهات المسلسلات كلها .. وكل فريق العمل هنونى على نجاح الدور".

وفى سياق مسلسل "لمس اكتاف"، قال "دوجلاس"، أن دوره فى العمل حقق رد فعل جيد مع الجمهور ويعتبر نقلة مختلفة عن هوجان فهو شخصية جادة صارمة بعكس دوره الكوميدى فى "هوجان"، متابعاً: "اخترت الدورين وبحبهم ومقدرش اقول ده قريب او لا، بحبهم زي بعض، ده كوميدي وده دراما، حبيت التنوع".

اقرأ ايضا: قبل مسلسل هوجان الحلقة 8 .. محمد إمام يشيد ببطلة العمل: نجمة مصر القادمة

وأوضح "دوجلاس"، أن المسألة ليست بحجم الدور، بقدر ما هي تأثير الدور في العمل، متابعاً: "وافقت على الدورين ومبصتش على حجمهم، بصيت هعمله ازاى وهيطلع ازاى، وحصل فوق ما اتوقع وكون أن مشاهدي أعلى مشاهدة فدى حاجة كبيرة جدا وفضل من عند الله". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً