اعلان

ريا أبي راشد توضح الفرق بين فناني هوليوود والعرب خلال رامز فى الشلال

أوضحت الاعلامية ريا أبي راشد الفارق الذي يميز بين الفنانين في هوليوود وأمثالهم فى العالم العربى، وذلك خلال، خلال تواجدها فى برنامج "رامز فى الشلال" الذي ينفذه الفنان رامز جلال، فى اندونيسيا، و يذاع عبر قناة ام بى سى مصر، وقالت ريا أبي راشد لمذيعة برنامج رامز فى الشلال، إن الفرق بين نجوم هوليوود والعرب، هو أن فى هولييود يعرفون جيدًا ماذا يقولون بجانب التنظيم.

وتقوم فكرة المقلب الذى ينفذه فى ريا أبي راشد على اقناعها بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وخلال لعب كرة السلة فوق الكوبرى تم فتحه لتسقط ابى راشد فى المياه.

اقرأ أيضا.. سقوط ريا أبي راشد خلال برنامج رامز فى الشلال

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال فى برنامجه رامز فى الشلال خلال الحلقات المقبلة كل من لاعب الأهلي صالح جمعة، نجم منتخب مصر ونادي ويست بروميتش الإنجليزي أحمد حجازي، دينا، طاهر أبو ليلة، خالد الصاوي، لاعب الأهلى أحمد فتحي، ادوارد، و طاهر أبو ليلة، وغادة عبد الرازق، وغيرهما من المشاهير.

وتقوم فكرة برنامج رامز فى الشلال حول القيام باستضافة ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻﯾﻠهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ فى إحدى جزر شرق آسيا، ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، و ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، بعدها تظهر غوريلا مفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف، بعد ما يظن أنه قد نجا ما يزيد من فزعه وخوفه، وتهجم عليه الغوريلا وتسبب له الفزع الشديد بعدها يكتشف الضيف المقلب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً