سمير صبري عن مرتضى منصور: يا نحلة لا تقرصيني ولا عايز عسل منك (فيديو)

ads

الشيماء زيدان

09:00 م

الإثنين 13/مايو/2019

سمير صبري عن مرتضى منصور: يا نحلة لا تقرصيني ولا عايز عسل منك (فيديو)
المحامي سمير صبري في الحلقة الثامنة من برنامج شيخ الحارة
حجم الخط A- A+

قال المحامي سمير صبري في الحلقة الثامنة من برنامج شيخ الحارة لبسمة وهبة المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، إنه لا يخاف من مرتضى منصور، خاصة أن مرتضى منصور زميله ودفعته وصديقه، حيث حل سمير صبري ضيف الحلقة الثامنة من برنامج شيخ الحارة لبسمة وهبة، وتحاور بسمة وهبة المحامي سمير صبري فى العديد من أسراره الشخصية، ليستمر في حديثه عن مرتضى منصور قائلًا: "في فرق بين اني أخاف منه وبين المثل اللي بيقول يا نحلة لا عايزك تقرصيني ولا عايز عسلك، ويكشف شيخ الحارة الأسرار التى يخفيها سمير صبري، خلال الحلقة الثامنة من برنامج شيخ الحارة الموسم الثالث، ويأتى سمير صبري ممثل ضحية الحلقة 8 من شيخ الحارة الموسم الثالث عبر فضائية القاهرة والناس برنامج شيخ الحارة 2019 عبر فضائية القاهرة والناس.



اقرأ أيضا.. سمير صبري: سما المصري ونجلا بتاعة الحصان شبه بعض (فيديو)

وتابع "صبري"، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية فضائية القاهرة والناس، عن مرتضى منصور": "لا تغلط فيا ولا تتكلم عليا لأني مش عايز أخسر سنين عمر الزمالة، وبقصر الشر أوي معاه".

موضوعات متعلقة